طوقان: 120 مليون دينار مجموع ما استثمر في المجمع النووي 56 مليون دينار من الخزينة والباقي قرض طريق وادي سوف مغلقة وكشف حسي لمعالجتها الزراعة: مستعدون لمكافحة الجراد المتوقع دخوله المناطق الحدودية "ترخيص الكرك" يوزع عدد من الحقائب المدرسيه على إحدى مدارس لواء الاغوار الجنوبيه البنتاغون: إيران تواصل إرسال أسلحة للحوثيين الصين: ارتفاع وفيات كورونا إلى 2118 الوحدات والرمثا يلتقيان في نهائي درع الاتحاد غدا رئيس الحكومة التونسية يقدم تشكيلته الوزارية أجواء باردة وماطرة اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا تقرير أممي: “خطر محدق” بصحة الأطفال بسبب التغيّر المناخي وسوء التغذية تناول الجوز يغير التعبير الجيني لسرطان الثدي دراسة: خمول المراهقين قد يزيد تعرضهم للاكتئاب رواية تثير الجدل والرعب.. صدرت عام 1981 وتنبأت بفيروس كورونا رئيس مانشستر سيتي يندد بإجرءات “سياسية” أكثر منها قضائية ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 23/01/2020 توقيت عمان - القدس 3:33:50 PM
أمين عام المياه يحذر بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة
أمين عام المياه يحذر بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

حذر امين عام سلطة المياه بالوكالة  فراس العزام الاخوة المواطنين في جميع مناطق المملكة بضرورة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة استعدادا لمواجهة تطورات الحالة الجوية المتوقعة  وحالة عدم الاستقرار التي ستتأثر بها المملكة اعتبارا من مساء اليوم الخميس والتي قد تكون مصاحبة لهطولات غزيرة في بعض المناطق وتشكل السيول خاصة في المناطق المنخفضة والاودية  والانخفاض المتوقع على درجات الحرارة مما قد يحدث الصقيع في بعض مناطق المملكة .

 

وبين العزام  ان كوادر سلطة المياه وشركات المياه تأخذ احتياطاتها اللازمة في مثل هذه الاحوال وان مركز العمليات والسيطرة في مركز الوزارة/ سلطة المياه ومركز الشكاوي الموحد يتابع تطورات الحالة الجوية ويتعامل معها بمنتهى المسؤولية  مشددا على ضرورة تعاون المواطنين داعيا الجميع الى الاستفادة من امطار الخير وتخزينها للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية .

 

ودعا الامين العام الاخوة المواطنين الى ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية عدادات المياه المنزلية من خطر الانجماد اثناء تشكل الصقيع وانخفاض درجات الحرارة حماية لها وحفاظا على استمرارية خدمة المياه للاخوة المواطنين وتجنبا لتحمل المواطنين كلف اضافية حال تلف العداد .

 

واضاف ان سلطة المياه وشركاتها استنفرت طواقمها لمواجهة كافة الظروف وضرورة التعامل مع كافة الامور المتوقعة بمسؤولية وسيتم نشر فرق طوارى صيانة شبكات الصرف الصحي وشبكات المياه في المواقع كي تكون قريبة من اي خلل او مشكلة لاسمح الله .

 

واهاب بالجميع ضرورة اتباع تعليمات سلطة المياه في عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي داعيا الى ضرورة التعاون مع أجهزة سلطة المياه والالتفات الى المصلحة العامة وعدم القاء المخلفات والإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على هاتف الشكاوي الموحد (117116) .

 

 

 

 

 

...

 

[الرسالة مقتطعة]  عرض الرسالة بالكامل

Thursday, January 23, 2020 - 3:33:50 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ليلى
اللهم احسن خاتمة امة محمد اجمعين وأرحمه اللهم برحمتك وتجاوز اللهم عن هفواته ولا توفنا الا ونحن مسلمون ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. جماهير حاشدة تشيع جثمان العلامة صالح طه "أبو اسلام" بجنازة مهيبة.. مصور و فيديو
لازم بشفو ريقنا بعدين بصرفولنا الدعم تعودنا حفظ البرنامج عن غيب ... تعليقا على الخبر ...مصدر لـ"الحقيقة الدولية": الحكومة لم تحسم امرها بخصوص موعد صرف دعم الخبز
ملا قرار
يعني الاشي الوحيد المنيح اللي عملوه طول تاريخهم دو السماط اجيتوا عليه تمنعوه. ... تعليقا على الخبر ...نقابة الصيادلة تحظر مستحضر Sudocrem
تعليق
لا إله إلا الله محمد رسول الله ... تعليقا على الخبر ...حريق كبير بمنطقة البحر الميت
اعتراض
انا عندي أطفال 2 والدعم المستحق حاطين إلى 81 دينار ليش في 27 دينار وين راحن تبخرن حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018