"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/01/2020 توقيت عمان - القدس 2:19:23 PM
البحث الجنائي يستعيد 40 ألف دولار من أحد المحتالين
البحث الجنائي يستعيد 40 ألف دولار من أحد المحتالين

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي من استعادة 40 ألف دولار احتال بها أحد الاشخاص على آخر من جنسية عربية، بحسب بيان لمديرية الأمن العام.

 

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن شخصاً من جنسية عربية تقدم بشكوى لقسم بحث جنائي الزرقاء بتعرضه للاحتيال بمبلغ 40 ألف دولار، من قبل أحد الأشخاص الذي أوهمه بقدرته على شراء مركبات وشحنها خارج المملكة، حيث قام وأثناء مسيرهما بأخذ المبلغ منه وافتعال مشكلة وانزاله من المركبة ولم يشاهده بعد ذلك.

 

وأضاف أنه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات تمكن المحققون من تحديد هوية المحتال الذي تبين أنه غير أسمه للاحتيال على الشخص العربي وألقي القبض عليه وضبط بحوزته 40 ألف دولار وما زال التحقيق جارياً.

 

Thursday, January 23, 2020 - 2:19:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023