مجلس الخدمة المدنية يقر تعديلات على نظام الخدمة عبيدات: لجنة الأوبئة اقرت الحجر المنزلي لفئات محددة الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل الاعلان عن إنجاز نموذجين لجهازي تنفس أردنيين بمواصفات عالمية لخدمة مرضى كورونا تسجيل أول إصابة بكورونا لطالبة في الجامعة الأردنية وزير الصحة: 239 إصابة جديدة بكورونا بينها 8 خارجية مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني الجودة وحماية المستهلك والكسب غير المشروع الرزاز: تناقض التصريحات أربك المشهد العام.. فيديو إغلاق مدرسة خاصة في جرش لإصابة احد طلابها تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في جرش إربد.. توقيف مرشح بعد شبهات شراء أصوات "الصحة" توفر نحو 235 ألف جرعة مجانية من مطعوم الإنفلونزا الموسمية لفئات محددة "الأمانة": إغلاق حدائق الحسين يوم الثلاثاء من كل أسبوع لغايات الصيانة الملك يشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وقمتين على هامشها عبر تقنية الاتصال المرئي الخدمة المدنية ينفي استثناء الحالات الانسانية من قرار وقف التعيينات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/01/2020 توقيت عمان - القدس 11:51:12 AM
الجغبير: استراتيجية جديدة لحملة "صنع في الأردن"
الجغبير: استراتيجية جديدة لحملة "صنع في الأردن"

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير أن حملة "صنع في الأردن" ستشهد قريبا انطلاقة جديدة بعد تحديث استراتيجيتها، وتطوير محاورها، بما يضمن تفاعل اكبر من القطاع الصناعي في نشاطات وبرامج الحملة، بحيث تستهدف الحملة الترويج للمنتجات الصناعية مباشرة.

 

واضاف الجغبير خلال ترؤسه لاجتماع اللجنة العليا لحملة "صنع في الاردن"، الذي عقد في مبنى غرفة صناعة عمان مساء الأربعاء،  أن مجلس ادارة الغرفة، وبناء على نتائج الدراسة التقييمية لحملة "صنع في الأردن" والتي تم تكليف شركة ابوغزالة وشركاه للاستشارات تنفيذها، قرر تغيير استراتيجية الحملة لتحقيق الأهداف المتوخاة منها في الترويج للصناعات الوطنية، وعلى اساس تشاركي ومؤسسي.

 

وبين الجغبير ان دعم الصناعة الأردنية يسهم في مكافحة مشكلتي الفقر والبطالة، حيث أن الاقتصاد المحلي ينمو ويزدهر ويصل الى تنمية مستدامة من خلال وجود صناعة حقيقية تمارس دورها الطبيعي في توفير المنتجات بجودة عالية وأسعار منافسة مشددا على ان الصناعات الأردنية تخضع لمستوى عال من الرقابة، يضاهي أعتى البلدان الصناعية كما أنها تساهم في دعم الاقتصاد الوطني ورفد خزينة الدولة وتوفر فرص عمل لأبناء الوطن بالاضافة الى الادوار الأخرى.

 

مشيرا الى ان الصناعة الاردنية تصل الى اكثر من 130 دولة حول العالم وتستحوذ على ثقة واهتمام عالية ونحن اليوم كأردنيين احق ان تكون ثقتنا كبيرة بصناعتنا خصوصاً أنها رافعة وداعمة للأجيال القادمة وبالتالي نجد كثير من الدول يعتز مواطنيها بصناعتهم فما المانع ان نكون على الاقل مثلهم في الاعتزاز  بصناعتنا والتي توفر لنا جزء من الاكتفاء الذاتي وتعزز اقتصاد الدولة واقتصاد السوق وليعلم كل مواطن منتمي لصناعته أن هذه الصناعة هي استقراره ومستقبل أبناءه والاجيال القادمة من حيث التوظيف والتنمية بل وحتى السيادة الاقتصادية وعدم الارتهان للمساعدات الخارجية مستقبلاً.


Thursday, January 23, 2020 - 11:51:12 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020