مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات مصرع 45 شخصاً في سقوط حافلة من فوق جسر بجنوب أفريقيا 120 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى تعرف إلى مخالفات العمل المشمولة بقانون العفو العام اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/01/2020 توقيت عمان - القدس 12:19:07 AM
بعشرة لاعبين.. آرسنال يتعادل مع تشيلسي في ديربي هيتشكوكي
بعشرة لاعبين.. آرسنال يتعادل مع تشيلسي في ديربي هيتشكوكي
افتك آرسنال نقطة بطعم الفوز من قلب ملعب “ستامفورد بريدج”، بعد تعادله بعشرة لاعبين مع جاره تشيلسي بهدفين للكل، في مباراة ديربي الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز، ليبقى صاحب الأرض كما هو في المركز الرابع بوصوله للنقطة الـ40، بينما رفع فريق المدفعجية رصيده لـ29 نقطة وفي منتصف جدول الترتيب العام.

تبادل كلا الفريقين المحاولات الخجولة في أول ربع ساعة، مع أفضلية نسبية للبلوز، تجلت في الفرصة المحققة التي أهدرها تامي آبراهام بغرابة، بضربة رأسية من على خط منطقة الست ياردات، أمسكها الحارس الألماني بيرند لينو بثبات.

وظل الوضع كما هو عليه، إلى أن ارتكب ثنائي دفاعي آرسنال هفوة ساذجة، بدأت بتمريرة بالخطأ عن طريق موستافي، ليجدها آبراهام سهلة أمام الحارس المغلوب على أمره، ليشق المهاجم الإنكليزي طريقه نحو الشباك، قبل أن يعرقله المدافع البرازيلي دافيد لويز، ليمنعه من إرسال الكرة في المرمى الخالي من حارسه.

وعلى الفور، قام حكم الساحة بإشهار البطاقة الحمراء في وجه مدافع تشيلسي السابق مع احتساب ركلة جزاء، نفذها بنجاح الإيطالي المتخصص جورجينيو على يسار حامي عرين الضيوف، لينتهي الشوط الأول بتقدم كتيبة فرانك لامبارد بهدف نظيف.

وانقلبت المباراة رأسا على عقب في دقائقها الأخيرة، تحديدا منذ نجاح البرازيلي المتوهج مارتينيلي من إدراك هدف التعديل، من هجمة مرتدة قادها بنفسه من منتصف ملعبه إلى أن وضع نفسه وجها لوجه مع الحارس كيبا، ليغالطه بتسديدة أرضية سكنت الشباك.

ورد قائد الأسود سيزار أثبيليكويتا بهدف التقدم الثاني في الدقيقة 84، إثر عرضية أرسلها أودوي بشكل مقوسة بقدمه اليمنى من الجهة اليسرى، ليقابلها المدافع الإسباني بلمسة ماكرة سكنت الشباك، قبل أن يسحب مواطنه هيكتور بيليرين البساط من الجميع، بتسجيل هدف التعادل الثاني بتسديدة أرضية زاحفة، لم ينجح الإسباني الآخر كيبا في التصدي لها، ليتقاسم كلا الفريقين نقاط الديربي اللندني الهيتشكوكي.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, January 23, 2020 - 12:19:07 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023