إطلاق #العودة_حقي _وقراري" شباب ساكب يزور قصر رغدان وضريح الحسين طيب الله ثراه الشحاحدة : لدينا الجاهزية التامة لمكافحة الجراد الصحراوي وفاة سائح اثر سقوط حجر عليه على رأسه في البتراء الطراونة يدعو من اليونان برلمانات المتوسط للتمسك بحل الدولتين ورفض أي تسوية تهضم الحق الفلسطيني "التنمية" تحتفل بميلاد الملك الـ 58 وانجازاتها في عهده . الاعتقال يهدد حياة الأسير محمد طقاطقة الذي يعاني الفشل الكلوي – تقرير تلفزيوني المياه :ضبط اعتداءات وخط (2) انش يزود (70) منزل بشكل مخالف في الرصيفة - فيديو طوقان: 120 مليون دينار مجموع ما استثمر في المجمع النووي 56 مليون دينار من الخزينة والباقي قرض طريق وادي سوف مغلقة وكشف حسي لمعالجتها الزراعة: مستعدون لمكافحة الجراد المتوقع دخوله المناطق الحدودية "ترخيص الكرك" يوزع عدد من الحقائب المدرسيه على إحدى مدارس لواء الاغوار الجنوبيه البنتاغون: إيران تواصل إرسال أسلحة للحوثيين الصين: ارتفاع وفيات كورونا إلى 2118 الوحدات والرمثا يلتقيان في نهائي درع الاتحاد غدا

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 23/01/2020 توقيت عمان - القدس 12:10:13 AM
أطول من بيت الأوبرا في سيدني.. بيتزا عملاقة من أجل الحرائق
أطول من بيت الأوبرا في سيدني.. بيتزا عملاقة من أجل الحرائق
أعدّ مطعم إيطالي في أستراليا بيتزا من نوع مارغريتا، طولها 103 أمتار، لجمع المال من أجل فرق الإطفاء التي تكافح حرائق الغابات المستعرة في البلاد.

وأعد المطعم في البداية قطعا مستطيلة من عجين البيتزا بطول متر، ثم جمعها معا وأضاف إليها الطهاة صلصة الطماطم وجبن الموتزاريلا.

ثم أضيفت إليها أوراق الريحان والزعتر وزيت الزيتون.

وأفاد مطعم بيليغريني أن الأمر استغرق نحو 4 ساعات ونتج عنه 4 آلاف قطعة بيتزا، فيما ذهبت العائدات إلى خدمة الإطفاء في المناطق الريفية بولاية نيو ساوث ويلز.

وانتشر مقطع فيديو للبيتزا على مواقع التواصل الاجتماعي مثيرا دهشة الكثير من المستخدمين من حجمها الكبير.

وتتفوق البيتزا الإيطالية بطولها على بيت الأوبرا الشهير في سيدني، الذي يصل ارتفاعه لـ65 مترا، كما تمثل البيتزا ثلث طول برج إيفل، البالغ ارتفاعه 300 مترا.

واجتاحت العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة أنحاء من الساحل الشرقي لأستراليا، الخميس، فيما جددت الآمال في إطفاء بعض حرائق الغابات الهائلة التي تجتاح البلاد، أو على الأقل التخفيف من شدتها.

واستغلت فرق مكافحة الحرائق، شرقي أستراليا، تحسن ظروف الطقس، يوم الأحد، للسيطرة على حرائق الغابات، وذلك قبل ارتفاع متوقع في درجات الحرارة، خلال الأيام المقبلة.

وتواجه أستراليا منذ سبتمبر أسوأ موسم لحرائق الغابات في تاريخها، حيث أودت الحرائق بحياة 29 شخصا وأدت إلى نفوق ملايين الحيوانات وتدمير ما يزيد عن 2500 منزل، فيما دمرت غابات في منطقة مساحتها تعادل مساحة بلغاريا.

وتقول سلطات الإطفاء إنه لا يزال هناك 85 حريقا مشتعلا في أنحاء مقاطعة نيو ساوث ويلز، الخميس، لم تتم بعد السيطرة على 30 منها، و19 حريقا مشتعلا في فيكتوريا.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, January 23, 2020 - 12:10:13 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ليلى
اللهم احسن خاتمة امة محمد اجمعين وأرحمه اللهم برحمتك وتجاوز اللهم عن هفواته ولا توفنا الا ونحن مسلمون ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. جماهير حاشدة تشيع جثمان العلامة صالح طه "أبو اسلام" بجنازة مهيبة.. مصور و فيديو
لازم بشفو ريقنا بعدين بصرفولنا الدعم تعودنا حفظ البرنامج عن غيب ... تعليقا على الخبر ...مصدر لـ"الحقيقة الدولية": الحكومة لم تحسم امرها بخصوص موعد صرف دعم الخبز
ملا قرار
يعني الاشي الوحيد المنيح اللي عملوه طول تاريخهم دو السماط اجيتوا عليه تمنعوه. ... تعليقا على الخبر ...نقابة الصيادلة تحظر مستحضر Sudocrem
تعليق
لا إله إلا الله محمد رسول الله ... تعليقا على الخبر ...حريق كبير بمنطقة البحر الميت
اعتراض
انا عندي أطفال 2 والدعم المستحق حاطين إلى 81 دينار ليش في 27 دينار وين راحن تبخرن حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018