التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/01/2020 توقيت عمان - القدس 1:24:06 PM
بحث التعاون بين جامعة آل البيت والسفارة العراقية
بحث التعاون بين جامعة آل البيت والسفارة العراقية

الحقيقة الدولية – المفرق – حسين عليمات

 

بحث رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم مع سعادة السفير العراقي في الأردن حيدر العذاري في مكتب السفير في عمان سبل تعزيز التعاون الاكاديمي والثقافي بين جامعة آل البيت والمؤسسات العلمية في الجمهورية العراقية , واستقبال طلبة عراقيين للدراسة بجامعة آل البيت وتبادل الخبرات العلمية وعقد الأيام العلمية الثقافية .

واستعرض الدكتور العتوم الخطط الدراسية والتخصصات العلمية و المواد التي تقوم الجامعة بتدريسها و التي تركز على الثقافة الاسلامية والمفاهيم الاساسية المرتبطة بالإسلام  والهوية الحضارية تحقيقاً لرسالة الجامعة في تعليم الاسلام السمح المعتدل .

 

وبين الدكتور العتوم بأن الجامعة استحدثت العديد من التخصصات العلمية الجديدة التي تهم الطلبة في سوق العمل و قامت باستحداث شعبة للطلبة الوافدين بالقبول والتسجيل لتسهيل مهمة قبولهم وتسجيلهم ومتابعة قضاياهم الاكاديمية و توفير الوقت والجهد عليهم .

 

وأشاد السفير العراقي بالعلاقات الاخوية بين البلدين مؤكداً حرصه الشديد على التعاون مع المؤسسات العلمية بالأردن , مبدياً رغبة السفارة بالتعاون مع جامعة آل البيت في مختلف المجالات العلمية والثقافية مبيناً بأن الطلبة العراقيين هم سفراء العراق بالأردن وحال عودتهم لبلدهم فهم سفراء الاردن بالعراق مشيداً بالتواصل المباشر مع رئاسة الجامعة لتعزيز العلاقات الثقافية والمواضيع التي تهم الطلبة العراقيين .

 

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية الأستاذ الدكتور حسين الزيود , وعميد شؤون الطلبة الدكتور عبد الله العرقان , ومدير العلاقات العامة والاعلام الدكتور صايل الدغمي , ومن مكتب السفير السيد صالح الياس من المكتب الاعلامي والثقافي بالسفارة .          

Tuesday, January 21, 2020 - 1:24:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023