"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/01/2020 توقيت عمان - القدس 12:08:13 AM
ميغان ماركل قد تواجه والدها في المحكمة بسبب نشر خطاب
ميغان ماركل قد تواجه والدها في المحكمة بسبب نشر خطاب


ذكرت صحيفة بريطانية، تقاضيها ميغان ماركل زوجة الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا، في وثائق قانونية أنها ستستخدم أدلة من والدها توماس ماركل في نزاع قضائي بشأن نشر الصحيفة خطابا خاصا من الدوقة له.
ورفعت ميغان في أكتوبر تشرين الأول الماضي دعوى قضائية ضد صحيفة “ميل أون صنداي” حيث وصف محاموها نشر خطابها بأنه جزء من “حملة من جانب هذه المجموعة الإعلامية لنشر قصص غير صحيحة تحط من قدرها هي وزوجها”.
وفي بيان صدر حينها وصف الأمير هاري التغطية المتعلقة بزوجته في الصحافة البريطانية بأنها “تنمر” وشبهها بمطاردة والدته الأميرة ديانا التي عانت من الصحافة قبل وفاتها في حادث سيارة في باريس في 1997.
وقال الزوجان إن الصحيفة طبعت مقالات استندت إلى خطاب خاص وسري إلى والدها مما يمثل انتهاكا لحقوق الإنسان وحقوق الملكية الفكرية وهي اتهامات رفضتها الصحيفة.
وقال محامو الصحيفة في الوثائق المقدمة لمحكمة لندن العليا هذا الأسبوع: “هناك اهتمام شعبي كبير ومشروع بالعائلة المالكة وأنشطتها وسلوكيات أفرادها، هذا لا يشمل فقط سلوكهم العلني وإنما العلاقات الشخصية والأسرية أيضا لأنها جزء لا يتجزأ من الأداء السليم للنظام الملكي”.
وأوردت صحيفة ديلي ميل اليوم الأربعاء أن ماركل مستعدة للشهادة ضدها. ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من متحدثة باسم هاري وميغان.
وأصبح والد ميغان محط اهتمام إعلامي ضخم قبيل زفاف ميغان وهاري في 2018 بقلعة وندسور في لندن.
وفي عريضة الدفاع المؤلفة من 44 صفحة قالت الصحيفة إن أصدقاء لميغان، لم تذكر أسماءهم، وضعوا روايتها للأحداث في مقابلات مع مجلة بيبول الأمريكية مضيفة أن ماركل يملك حق ذكر روايته أيضا.
وقال دفاع صحيفة ذا ميل: “لتوماس ماركل حق أصيل في الإدلاء بروايته للأحداث بشأن ما حدث بينه وبين ابنته بما في ذلك مضمون الخطاب”.

الحقيقة الدولية – وكالات 



Sunday, January 19, 2020 - 12:08:13 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023