مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات قرارات مجلس الوزراء.. الموافقة على تسويات ضريبية وجمركية لـ 84 مكلفا تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص مجلس الوزراء يخضع الوظائف في "العمل" و"الأراضي" لقانون الكسب غير المشروع توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة والـ"أمديست" الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي وزير الخارجية الإيرلندي: نعمل مع دول أوروبية للاعتراف بدولة فلسطين.. فيديو انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدول للجمعية الاردنية للعلوم التربوية في جامعة الحسين بن طلال الصفدي: اقتحام رفح سيؤدي إلى مجزرة جديدة للاحتلال وخطر توسع الحرب لا يزال قائما.. فيديو الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب الصفدي يلتقي وفداً برلمانياً قطرياً ويؤكد متانة علاقة البلدين الشقيقين إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل.. فيديو انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو" ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/01/2020 توقيت عمان - القدس 12:07:12 AM
تغريم ملياردير إسباني 58 مليون دولار لمحاولة تهريب لوحة لبيكاسو خارج البلاد
تغريم ملياردير إسباني 58 مليون دولار لمحاولة تهريب لوحة لبيكاسو خارج البلاد


قضت محكمة بسجن مقتني الأعمال الفنية الملياردير الإسباني جيمي بوتين لمدة 18 شهرا وتغريمه52.4 مليون يورو (58.3 مليون دولار) اليوم الخميس لمحاولته تصدير احدى لوحات بيكاسو بدون تصريح.
ووجدت المحكمة ومقرها مدريد أن بوتين / 83 عاما، وهو مصرفي سابق، حاول تهريب لوحة “رأس امرأة شابة” خارج البلاد بشكل غير قانوني.
إلى جانب ذلك، صادرت المحكمة اللوحة، وسلمتها إلى الدولة. لكنها سمحت أيضا لبوتين باستئناف الحكم أما محكمة أعلى درجة.
وفرضت المحكمة غرامة عقابية تعادل مرتين القيمة التقديرية للوحة، ووجدت أن بوتين كان ينوي أن بيعها في مزاد بصالة مزادات كريستي في لندن.
ومن المستبعد أن يقضي بوتين فترة الحكم في السجن، إذ أن أحكام السجن دون عامين يتم إيقاف تنفيذها دائما تقريبا في إسبانيا لأولئك الذين ليس لهم سجل جنائي. وكان الادعاء قد طالب بالحكم بالسجن لمدة أربع سنوات.
وكان بوتين نفسه، وهو عم آنا بوتين التي هي رئيسة مصرف بنكو سانتاندر، رئيسا لمصرف بنكينتر بين عامي 1986 و.2002
وكان قد تم رسم لوحة “رأس امرأة” في عام 1906 خلال المرحلة الوردية في مسيرة بيكاسو الفنية. وصادرت سلطات الجمارك الفرنسية العمل الفني من على سفينة قبالة ساحل كورسيكا في عام 2015 في أعقاب الحصول على معلومات تفيد بأنه سيتم نقله إلى سويسرا. 

الحقيقة الدولية – وكالات 


Sunday, January 19, 2020 - 12:07:12 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023