"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/01/2020 توقيت عمان - القدس 12:04:36 AM
ليفربول يسبق ريال مدريد وبرشلونة في الصراع على جوهرة ليفركوزن
ليفربول يسبق ريال مدريد وبرشلونة في الصراع على جوهرة ليفركوزن

أفادت العديد من الصحف الإسبانية، أن إدارة ليفربول سبقت عملاقي الليغا ريال مدريد وبرشلونة في الصراع على اكتشاف باير ليفركوزن كاي هافيرتز، وذلك بإغراء ممثل البوندسليغا برقم لا يقاوم مقابل الحصول على توقيع الشاب الألماني.
وجاء تكالب عمالقة القارة العجوز على صاحب الـ20 عاما، رغم تراجع مستواه في الأسابيع الأخيرة قبل عطلة الشتاء في ألمانيا، غير أنه اكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف من مشاركته في 21 مباراة مع أصحاب “باي آرينا” في مختلف المسابقات في النصف الأول من الموسم الجاري.
من جانبها، ذكرت أقدم الصحف الإسبانية “موندو ديبورتيفو”، أن الصراع على جوهرة ليفركوزن لم يعد يقتصر على أشهر ناديين في العالم ومعهما بايرن ميونخ، بل انضم إليهم متصدر البريميرليغ، وأصبح كذلك الأوفر حظا للظفر بالصفقة، لاستعداده للتضحية بمبلغ ضخم لحسم الأمور قبل الطامعين في الموهوب الصغير.

وبحسب ما ذكره نفس المصدر الكاتالوني، فإن أحمر الميرسيسايد على استعداد لكسر صفقة فيرجيل فان دايك القياسية، التي جنى من ورائها ساوثامبتون حوالي 85 مليون يورو في شتاء 2018، وذلك بعرض 125 مليون من نفس العملة على سادس البوندسليغا، لشراء عقد لاعب المنتخب الألماني، دون تحديد ما إذا كان سيحدث هذا التحرك في الميركاتو الشتوي الحالي أو في منتصف العام.
ويعد هافيرتز من ألمع المواهب الخام الصاعدة في كرة القدم الأوروبية، وقد أثبت ذلك بتألق لافت مع ليفركوزن الموسم الماضي، بتسجيل 20 هدفا من مشاركته في 42 في كل البطولات، منهم 17 هدف في كل أسابيع البوندسليغا، ليصبح محط أنظار الأندية الكبرى، بما فيهم بايرن ميونخ، الذي ألمح مديره الرياضي حسن صالح حميديتش في أكثر من مقابلة، لإمكانية التعاقد مع لاعب الوسط اليافع في أقرب فرصة.

الحقيقة الدولية – وكالات 


Sunday, January 19, 2020 - 12:04:36 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023