مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي ماذا يحدث بعد التوقف عن تناول حقن التخسيس؟

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/01/2020 توقيت عمان - القدس 4:32:34 PM
عامل وطن يسلم محفظة نقود تحوي مبلغا كبيرا لصاحبها
عامل وطن يسلم محفظة نقود تحوي مبلغا كبيرا لصاحبها


قال الناطق الإعلامي في أمانة عمان الكبرى، ناصر الرحامنة، إن عامل الوطن خليل أحمد عبدالعال أرجع محفظة لصاحبها، اليوم، بعد أن وجدها وبداخلها مبلغ كبير من المال؛ حيث قام بإبلاغ مدير منطقة صويلح الذي بدوره اتصل مع صاحب محفظة النقود، وتم تسليم المحفظة لصاحبها في مكتب مدير المنطقة مكتفيا بالشكر والتقدير، رافضا أن يأخذ أي مبلغ نقدي نظير أمانته من صاحب العلاقة.

وأضاف الرحامنة أن كل معاني الأمانة والإخلاص تجسدت في شخصية عامل الوطن عبدالعال الذي ضرب مثالا بصدق الأمانة لكل موظفي أمانة عمان.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, January 14, 2020 - 4:32:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023