القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 14/01/2020 توقيت عمان - القدس 2:31:57 PM
" أحب مهنتي".. برنامج وطني في مدرسة الندوة الأساسية بالجيزة
" أحب مهنتي".. برنامج وطني في مدرسة الندوة الأساسية بالجيزة

الحقيقة الدولية – أم الرصاص – خلدون الازايدة

 

أقامت مدرسة الندوة الأساسية المختلطة في آم الرصاص التابعة لتربية لواء الجيزة أياما وطنية بعنوان أحب مهنتي لطلاب المدرسة والإداريين فيها من خلال توعية الطلاب على المهن المحببة في الوطن.

 

حيث قامت إدارة المدرسة بدعوة عدد من أصحاب المهن الخبرات الكبيرة في مجال الدفاع المدني والأمن العام والتربية ولصحة والإعلام للحديث كلا على حده عن مهنته بإسهاب لطلاب المدرسة لخرطهم في سوق العمل لبناء مستقبلهم من خلال تلك المهن التي تعزز قيم الفداء للوطن والدفاع عنه من خلال محاضرين أكفاء .

 

وقالت مديرة المدرسة نايفة أبو نصير إننا في كل عام نقوم بدعوة عدد من أصحاب المهن الأكثر طلبا في المجتمع الأردني ونحبب طلابنا من خلال عقد ندوات ومحاضرات لهم بانخراطهم في تلك المهن لأهميتها ودورها في تنشئة هذا الجيل للخروج وخدمة البلد.

 

وأضافت أبو نصير انه تمت دعوة عدد من مندوبي الدفاع المدني والأمن العام ومديريات الصحة والإعلام من خلال مندوبيهم في محافظة مادبا ولواء الجيزة لإعطاء محاضرات نوعية عن طرق وأساليب التعامل مع هذه المهن وترغيب الطلاب فيها من خلال الورش والندوات والمحاضرات الهادفة.

 

وبينت انه تم توعية طلاب المدرسة للمهن المستهدفة للمستقبل الذي ينشدونه في خدمة الوطن والمواطن من خلال انخراطهم فيها وترغيبهم بمثل هذه المهن والانخراط بالمجتمعات والابتعاد عن ثقافة العيب الدارجة بين الشباب في أيامنا هذه.

 

ودار حوار موسع بين الطلاب ومندوبي تلك المهن عن كيفية التعامل مع المواطنين والحوادث والأخبار والمشاكل التي ترد إليهم بحرفية واقتدار وإجابة الأسئلة المطروحة من الهيئة التدريسية والطلابية في تلك المدرسة.

Tuesday, January 14, 2020 - 2:31:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018