إعادة إغلاق مصنع الزمالية في الاغوار الشمالية لإعادة تقييم وضعه ومدى جاهزيته للعمل الصحة الفلسطينية: 475 اصابة جديدة بكورونا.. بينهم 316 في الخليل "المهندسين الزراعيين" تطالب بأولوية الزيتون المحلي على المستورد في صناعة التخليل ضبط 9 أشخاص روجوا للمخدرات من بينهم مصنفين خطرين جداً في البادية الوسطى والبلقاء إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي الرزاز: ما شهدناه من مشاريع ودعم دولي دليل على الثقة في الاقتصاد الوطني اسعاف 30 عاملة تعرضن للاختناق مجددا بمصنع ملابس في الاغوارالشمالي فلكيا.. عيد الأضحى يوم الجمعة 31 تموز الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز "التنمية": توقيف 146 حدثًا بينهم 10 إناث في شهر حزيران نيويورك تبدأ المرحلة الثالثة من "تخفيف الإغلاق" الصحة العالمية تعلق على درجة خطورة تفشي الطاعون الدملي ترامب يهاجم مجددا الإعلام "الكاذب" والصين بسبب كورونا "التنمية والتشغيل" تؤجل اقساط المقترضين لـ 4 أشهر أطعمة تقليدية قد تشكل خطرا.. إذا لم تطبخ جيدا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 14/01/2020 توقيت عمان - القدس 2:31:57 PM
" أحب مهنتي".. برنامج وطني في مدرسة الندوة الأساسية بالجيزة
" أحب مهنتي".. برنامج وطني في مدرسة الندوة الأساسية بالجيزة

الحقيقة الدولية – أم الرصاص – خلدون الازايدة

 

أقامت مدرسة الندوة الأساسية المختلطة في آم الرصاص التابعة لتربية لواء الجيزة أياما وطنية بعنوان أحب مهنتي لطلاب المدرسة والإداريين فيها من خلال توعية الطلاب على المهن المحببة في الوطن.

 

حيث قامت إدارة المدرسة بدعوة عدد من أصحاب المهن الخبرات الكبيرة في مجال الدفاع المدني والأمن العام والتربية ولصحة والإعلام للحديث كلا على حده عن مهنته بإسهاب لطلاب المدرسة لخرطهم في سوق العمل لبناء مستقبلهم من خلال تلك المهن التي تعزز قيم الفداء للوطن والدفاع عنه من خلال محاضرين أكفاء .

 

وقالت مديرة المدرسة نايفة أبو نصير إننا في كل عام نقوم بدعوة عدد من أصحاب المهن الأكثر طلبا في المجتمع الأردني ونحبب طلابنا من خلال عقد ندوات ومحاضرات لهم بانخراطهم في تلك المهن لأهميتها ودورها في تنشئة هذا الجيل للخروج وخدمة البلد.

 

وأضافت أبو نصير انه تمت دعوة عدد من مندوبي الدفاع المدني والأمن العام ومديريات الصحة والإعلام من خلال مندوبيهم في محافظة مادبا ولواء الجيزة لإعطاء محاضرات نوعية عن طرق وأساليب التعامل مع هذه المهن وترغيب الطلاب فيها من خلال الورش والندوات والمحاضرات الهادفة.

 

وبينت انه تم توعية طلاب المدرسة للمهن المستهدفة للمستقبل الذي ينشدونه في خدمة الوطن والمواطن من خلال انخراطهم فيها وترغيبهم بمثل هذه المهن والانخراط بالمجتمعات والابتعاد عن ثقافة العيب الدارجة بين الشباب في أيامنا هذه.

 

ودار حوار موسع بين الطلاب ومندوبي تلك المهن عن كيفية التعامل مع المواطنين والحوادث والأخبار والمشاكل التي ترد إليهم بحرفية واقتدار وإجابة الأسئلة المطروحة من الهيئة التدريسية والطلابية في تلك المدرسة.

Tuesday, January 14, 2020 - 2:31:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020