"المهندسين الزراعيين" تطالب بأولوية الزيتون المحلي على المستورد في صناعة التخليل ضبط 9 أشخاص روجوا للمخدرات من بينهم مصنفين خطرين جداً في البادية الوسطى والبلقاء إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي الرزاز: ما شهدناه من مشاريع ودعم دولي دليل على الثقة في الاقتصاد الوطني اسعاف 30 عاملة تعرضن للاختناق مجددا بمصنع ملابس في الاغوارالشمالي فلكيا.. عيد الأضحى يوم الجمعة 31 تموز الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز "التنمية": توقيف 146 حدثًا بينهم 10 إناث في شهر حزيران نيويورك تبدأ المرحلة الثالثة من "تخفيف الإغلاق" الصحة العالمية تعلق على درجة خطورة تفشي الطاعون الدملي ترامب يهاجم مجددا الإعلام "الكاذب" والصين بسبب كورونا "التنمية والتشغيل" تؤجل اقساط المقترضين لـ 4 أشهر أطعمة تقليدية قد تشكل خطرا.. إذا لم تطبخ جيدا السمنة تجعل الأقليات العرقية أكثر عرضة للإصابة بـ"كوفيد-19" نجاة 178 راكبًا في طائرة بعد تشقق زجاج قمرة القيادة

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 14/01/2020 توقيت عمان - القدس 10:29:51 AM
خسرت 10 آلاف دولار بسبب "حرف".. ثم جاء "التعويض السخي"
خسرت 10 آلاف دولار بسبب "حرف".. ثم جاء "التعويض السخي"

كانت واثقة للغاية من نفسها، وسارعت للإجابة على سؤال في مسابقة تلفزيونية، لكن إجابتها كانت خاطئة وخسرت الجائزة المقدرة بـ10 آلاف دولار أميركي.

 

بدأت قصة الفتاة إيف دوبوا أثناء مشاركتها في برنامج مسابقات على شاشة تلفزيون ترفيهي في كندا، بحسب تقرير لهيئة الإذاعة الكندية.

 

وتبارت إيف مع متنافس آخر حول سؤال واحد، سيحصل بموجبه الفائز على مبلغ 10 آلاف دولار، وكان السؤال: ما الطعام المفضل لباباي (شخصية رسوم الكرتون المعروفة)؟

 

سارعت إيف للإجابة: الدجاج، وهي تتمايل وترقص في إشارة مفرطة على الثقة في الإجابة، ثم وقع الخبر عليها كالصاعقة عندما علمت أن إجابتها خاطئة.

 

وفي المقابل، نطق منافسها بالإجابة الصحيحة: السبانخ، ونال الجائزة المجزية.

 

وقالت إيف بعد انتهاء المسابقة إن الأمر اختط عليها، إذ اعتقدت أن مقدم البرنامج سأل عن "بوبايز"، سلسلة المطاعم الأميركية الشهيرة، التي تبيع الدجاج المقلي.

 

لكن يبدو أنها لم تسمع السؤال جيدا، إذ إن المقدم قال "باباي" مضيفا له حرف "س" الخاص بالملكية في اللغة الإنجليزية.

 

لكن الحظ ابتسم في وقت لاحق للفتاة الكندية، إذ أعلنت مطاعم "بوبايز"، أنها اتصلت بـ"إيف" ومنحتها قسائم شراء من المطاعم بقيمة 10 آلاف دولار، تعويضا عن الجائزة.


الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, January 14, 2020 - 10:29:51 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020