"حماس": أمر "العدل الدولية" بإدخال المساعدات لغزة يحتاج لآلية تنفيذية تُفرض على الاحتلال بلدية غزة تحذر من انتشار أمراض خطيرة بفعل القوارض والحشرات الضارة "منظار جراحي".. مشروع طبي كويتي لإنقاذ غزة انتقادات في الكويت بسبب دعوة السفيرة الأمريكية لزيارة "مسجد الدولة الكبير" 20 شهيدا بينهم أطفال ونساء بقصف للعدو شرق مدينة غزة وغربها الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوار الاحتلال يعتقل شابا من مخيم نور شمس بعد محاصرة منزله الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليل مستعمرون يحرقون بسطات خضار في الأغوار الشمالية الاحتلال يعتقل سيدة في القدس الاحتلال يواصل اقتحام مجمع الشفاء بغزة لليوم الـ12 على التوالي ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/01/2017 توقيت عمان - القدس 12:51:08 PM
جيش الاحتلال: حماس تستخدم حسابات وهمية لـ"حسناوات" على فيسبوك لاستهداف جنودنا
جيش الاحتلال: حماس تستخدم حسابات وهمية لـ"حسناوات" على فيسبوك لاستهداف جنودنا




 نشر جيش الاحتلال الأربعاء، تقريراً يقول فيه إن حركة "حماس" تحاول سرقة معلومات عبر قرصنة الجنود باستخدام حسابات مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر الجيش صورة لامرأة يُزعم أنها مثال لمحاولة "التعرف" على جنود (إسرائيليين)، وأفاد التقرير: "هذه إليانا عامر من عسقلان، ويبدو أنها بالفعل تريد التحدث معك. حتى أنها أرسلت لك صورة لطيفة لها على الشاطئ. هل ترغب في الدردشة معها عبر الفيديو؟"

وأضافت شعبة الاستخبارات الصهيونية أن حماس سيطرت أيضا على هواتف جنود في الجيش النظامي وفي الاحتياط وضباط في هيئات الأركان الميدانية وهيئة الأركان العامة.

وذكرت أن الضرر الناتج عن هذه الأنشطة كان ضئيلا لكنه في منتهى الخطورة، حسب تعبيرها.  

وقال مصدر عسكري إن أعضاء حماس "يعرفون لغة الشباب وركبوا فيروسات بإمكانها السيطرة على هواتف عشرات الجنود".

وأوضح أن الحسابات الوهمية على موقع فيسبوك كانت مليئة بصور فتيات جميلات، وأن أعضاء من حماس اتصلوا من خلالها بالجنود وأجروا محادثات مطولة معهم.

وأضاف أن "التهديد المحتمل الحالي قد يصبح تهديدا حقيقيا لأمن (إسرائيل)"، وأوضح أن الجيش سينشر الحسابات الوهمية التابعة لحركة حماس وسيفرض قواعد أكثر صرامة على الجنود فيما يتعلق بشبكات التواصل الاجتماعي.

Thursday, January 12, 2017 - 12:51:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023