القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 12/01/2017 توقيت عمان - القدس 12:51:08 PM
جيش الاحتلال: حماس تستخدم حسابات وهمية لـ"حسناوات" على فيسبوك لاستهداف جنودنا
جيش الاحتلال: حماس تستخدم حسابات وهمية لـ"حسناوات" على فيسبوك لاستهداف جنودنا




 نشر جيش الاحتلال الأربعاء، تقريراً يقول فيه إن حركة "حماس" تحاول سرقة معلومات عبر قرصنة الجنود باستخدام حسابات مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر الجيش صورة لامرأة يُزعم أنها مثال لمحاولة "التعرف" على جنود (إسرائيليين)، وأفاد التقرير: "هذه إليانا عامر من عسقلان، ويبدو أنها بالفعل تريد التحدث معك. حتى أنها أرسلت لك صورة لطيفة لها على الشاطئ. هل ترغب في الدردشة معها عبر الفيديو؟"

وأضافت شعبة الاستخبارات الصهيونية أن حماس سيطرت أيضا على هواتف جنود في الجيش النظامي وفي الاحتياط وضباط في هيئات الأركان الميدانية وهيئة الأركان العامة.

وذكرت أن الضرر الناتج عن هذه الأنشطة كان ضئيلا لكنه في منتهى الخطورة، حسب تعبيرها.  

وقال مصدر عسكري إن أعضاء حماس "يعرفون لغة الشباب وركبوا فيروسات بإمكانها السيطرة على هواتف عشرات الجنود".

وأوضح أن الحسابات الوهمية على موقع فيسبوك كانت مليئة بصور فتيات جميلات، وأن أعضاء من حماس اتصلوا من خلالها بالجنود وأجروا محادثات مطولة معهم.

وأضاف أن "التهديد المحتمل الحالي قد يصبح تهديدا حقيقيا لأمن (إسرائيل)"، وأوضح أن الجيش سينشر الحسابات الوهمية التابعة لحركة حماس وسيفرض قواعد أكثر صرامة على الجنود فيما يتعلق بشبكات التواصل الاجتماعي.

Thursday, January 12, 2017 - 12:51:08 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
تعليقات القراء
لولو محمد
خالد كريشان
للاسف عربيات عامل ازمه للحكومه من زمان ... تعليقا على الخبر ...
(....) ... تعليقا على الخبر ...الملقي يبدأ علاج السرطان
إبـــن الطــــاهــــات
اللهم استر على نساء العالمين يارب العرش العظيم واحمي وارعى كرامة الأردنيين وشرف نسائهم الماجدات . ... تعليقا على الخبر ...السلطات العراقية توضح "حقيقة" بيع أب لابنته بـ15 مليون دينار
إبـــن الطـــاهــــات
وأين المساعدات والدعم الخارجـي السابق وبالمليارات ؟ قولوا لنا ماذا فعلتم به ؟ ومن المسؤول عن صرفه واين المشاريع والبنية التحتية التي انشئت ؟ ومن هو المواطن الأردني الذي استفاد من المساعدات ؟ وطالما لدينا مساعدات بالمليارات وقادة ووزراء ونواب يتقاضون مرتبات بالالاف فلماذا نرهق كاهل الأردني ونحرق دمه ونخليه يشحــد بالشوارع ونهين كرامته ؟ ... تعليقا على الخبر ...نحو 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018