اصابتان خطيرتان إثر سقوط أجزاء من سقف غرفة بمنزل في المفرق د. الخشمان: التهاب وقصور في الرئتين سبب وفاة الستيني المصاب بكورونا محلل سياسي يتوقع انتفاضة فلسطينية مسلحة في حال أعلن الاحتلال رسميا خطة ضم الاغوار.. فيديو تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان العام الحالي كيف أصبحت سلالة متحوّرة من فيروس كورونا "أكثر عدوى" على العالم! رواية مجرب ضربته الصاعقة وبقي على قيد الحياة كبير أطباء إنجلترا: موجة كورونا الثانية واردة وقد تطول جدا وزير النقل: عودة المطارات للعمل على 3 مراحل اعتبارا من نهاية الشهر الجاري الصحة الفلسطينية: تسجيل 204 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع حصيلة اليوم إلى 272 إصابة إصابة 23 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال في أبو ديس إصابات كورونا تلامس 11 مليونًا توزيع الكهرباء: العمل على اعادة التيار الكهربائي لقرية رم بعد احتراق المحول مادبا.. افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بالمريجمات الصحة الفلسطينية: تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس "كورونا" في القدس والخليل تفاصيل وفاة أردني بفيروس كورونا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/01/2020 توقيت عمان - القدس 7:51:03 PM
غارمات لمؤسسات وشركات التمويل: لا تحبسونا
غارمات لمؤسسات وشركات التمويل: لا تحبسونا
الحقيقة الدولية – عمان – خاص

دعت "لجنة الغارمات الاردنيات" شركات التمويل وخاصة شركة تمويلكم واثمار التابعة لمؤسسة نور الحسين بإعفائهم من القروض او على تقدير فوائد القروض.

وناشدت الحملة في بيان اليوم تلقت "الحقيقة الدولية" نسخة عنه، المعنيين في المؤسسة وجلالة الملكة نور وسمو الأمير حمزة التخفيف على الغارمات وذلك بإعفائهم من القروض بما أن المؤسسة (مؤسسة نور الحسين) تعتمد على المنح والمساعدات الخارجية أو إعفاء الغارمات من فوائد القروض على أقل تقدير بما أنها مؤسسة غير ربحية لرفع المعاناة والألم عن آلاف الأردنيات اللواتي أصبحن ملاحقات من دوائر التنفيذ القضائي على امتداد الوطن بنساء وبنات وأطفال الأردنيين.

وأكدت الحملة انها ستواصل احتجاجاتها السلمية أمام الشركات إلى حين تحقيق المطلب لأن قضيتنا هي بمثابة كارثة وطنية ستعم البلاد في حال لم يتم ايجاد حل لها.

وشكرت الحملة بعض الشركات التي ابدت استعدادها لإعفاء الغارمات من القروض او فوائد القروض، مطالبين بان تحذو كافة الشركات التمويلية حذو هذه الشركات ووقف إجراءاتها غير العادلة، من اجل التخفيف عن الغارمات ووقف معاناتهن.


وفيما يلي نص البيان: 

بيان رقم (1) من حملة الغارمات 

# لا تحبسونا 

بسم الله الرحمن الرحيم 

- بعد سلسلة من المطالبات والاحتجاجات والوقفات السلمية على إجراءات شركات التمويل وخاصة شركة تمويلكم واثمار التابعة لمؤسسة نور الحسين فإن حملة الغارمات/ لا تحبسونا، تناشد المعنيين في المؤسسة وجلالة الملكة نور وسمو الأمير حمزة للتخفيف على الغارمات وذلك بإعفائهم من القروض بما أن المؤسسة (مؤسسة نور الحسين) تعتمد على المنح والمساعدات الخارجية أو إعفاء الغارمات من فوائد القروض على أقل تقدير بما أنها مؤسسة غير ربحية لرفع المعاناة والألم عن آلاف الأردنيات اللواتي أصبحن ملاحقات من دوائر التنفيذ القضائي على امتداد الوطن بنساء وبنات وأطفال الأردنيين.

كما تود الحملة شكر بعض الشركات التي أبدت استعدادها لإعفاء الغارمات من القروض أو فوائد القروض وتطالب الحملة بأن تحذو كافة الشركات التمويلية حذو هذه الشركات من أجل التخفيف من عدد الغارمات، ووقف معاناتهن.

تؤكد حملة لا تحبسونا، إن استمرار شركتي تمويلكم واثمار في إجراءاتها الحالية غير العادلة بحق النساء المستضعفات، يعتبر إمعاناً في تجاهل المشاكل العميقة والمآسي الكبيرة التي تعيشها الآن الأسر، مما يضطر الحملة للبدء في برنامج تصعيدي ضد هذه الشركات اعتباراً من الأسبوع القادم. 

وبخلاف ذلك فإن الحملة ستواصل احتجاجاتها السلمية أمام الشركات إلى حين تحقيق المطلب لأن قضيتنا هي بمثابة كارثة وطنية ستعم البلاد في حال لم يتم ايجاد حل لها.

# لا تحبسونا

لجنة الغارمات الأردنيات.

شرح صورة: اعتصام لغارمات امام مؤسسة نور الحسين في عمّان 

Monday, January 13, 2020 - 7:51:03 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020