"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/01/2020 توقيت عمان - القدس 8:30:33 PM
الحكومة تنفي أي توجه لخصخصة الخدمات الطبية
الحكومة تنفي أي توجه لخصخصة الخدمات الطبية


الحقيقة الدولية - عمان

نفت الحكومة والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي أي توجه لخصخصة الخدمات الطبية الملكية.

وأكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة على أن الحكومة ملتزمة بدعم الخدمات الطبية الملكية، نافياً حصول أي نقاش يتعلق بالخصخصة.

وقال العضايلة "أؤكد أن هذا الأمر لم يناقش بتاتاً، فالخدمات الطبية الملكية ستبقى خدمات طبيبة ملكية عسكرية تخدم العسكريين وأيضاً تخدم قطاعاً واسعاً من المدنيين".

وأضاف الوزير "أؤكد أن الحكومة ملتزمة التزاماً كاملاً بدعم الخدمات الطبية ولن نترك أي مساحة لنقص أي خدمة، وسنوفر الخدمات للمواطنين ولأبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية".

بدوره استغرب مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء شوكت التميمي الحديث عن الخصخصة بعد العرض الذي قدمه أمام اللجنة المالية في مجلس النواب الأسبوع الماضي خلال مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة.

وأضاف "ستبقى الخدمات الطبية ولم يكن هنالك أي تفكير بما يتم الحديث عنه من خصخصة"، وشدد على أن الصراحة التي تحدث بها كان بهدف دعم الخدمات الطبية لكي تبقى في ألقها وبمستوى طبي عالٍ كما يريدها جلالة الملك لنطبق رؤيته.

Saturday, January 11, 2020 - 8:30:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023