القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/01/2017 توقيت عمان - القدس 12:24:31 AM
كركيون يطالبون الحكومة بوقف ارتفاع الاسعار
كركيون يطالبون الحكومة بوقف ارتفاع الاسعار
 
الكرك -  الحقيقة الدولية - عبدالحميدالمعايطه
 
اكد ممثلو فعاليات حزبية ونقابية وشعبية في محافظة الكرك في لقاء عقد في مجمع النقابات المهنية في الكرك وبحضور النائب الدكتور صداح الحباشنة على إقامة تجمع جماهيري حاشد في غضون وقت قريب لوضع الاليات المناسبة التي يمكن اتباعها للتصدي لكافة القرارات الحكومية التي قد تفضي لرفع اسعار السلع والخدمات الاساسية وزيادة الضرائب على المواطنين . 

 احد المتحدثين قال :  اننا نريد من الاجتماع الخروج بتصور شامل ودقيق يعبر عن موقف كافة شرائح المجتمع ازاء التغول الحكومي على المواطنين الذي ستكتوي بناره الشرائح الاجتماعية الاكثر فقرا ، واضاف سنعتمد كافة الخيارات بما في ذلك الخروج الى الشارع ان لزم الامر، وسنضع ما سيتم التوصل اليه في عهدة النواب لدعم مساعيهم في هذا الاتجاه. 

من جهته قال النائب الحباشنة 'لابد من الوقوف في وجه تمادي حكومة الملقي على جيوب الناس والاستقواء عليهم برفع الاسعار وتوسيع قاعدة الضرائب ، واضاف نامل ان يكون هناك موقف شعبي صارم يسند أي تحرك نيابي لكبح جماح التطاول الحكومي على ارزاق مواطنينا وكراماتهم.

Thursday, January 12, 2017 - 12:24:31 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018