المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا تسحب اكثر من 2000 متر مكعب يوميا أردوغان يكشف تفاصيل مقتل خاشقجي ويقترح محاكمة المتهمين ال 18 في اسطنبول مليارديرة سعودية واثقة بأن بلادها قادرة على تسوية قضية خاشقجي روسيا ترصد مليار دولار لمشاريع جديدة في السعودية "رويترز": القحطاني أدار بالصوت والصورة عملية تصفية خاشقجي بيد الفريق الأمني السعودي صحيفة تركية تكشف عن "الشخص السري" الذي نقل أوامر عملية خاشقجي من الرياض إلى إسطنبول صحفي فلسطيني مخضرم يستقيل من صحيفة سعودية على خلفية مقتل خاشقجي "ارتباط متقاعدين الأمن العام " يزور عددا من الرعيل الاول للمتقاعدين من ضباط الأمن العام.. صور العتوم تسأل الحكومة عن المدارس الحكومية ومكرمة أبناء العسكريين جلالة الملك يستمع لردي "الأعيان والنواب" على خطبة العرش الاربعاء طقس معتدل اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس "الأمانة" تجري تعديلا على اتجاهات السير وسط البلد جامعة اليرموك توقف تعيين إداريين لوجود فائض بالموظفين 14 إصابة بحادث تصادم 4 سيارات مع باص مدرسة في طبربور وفيات الاردن وفلسطين الثلاثاء 23/10/2018

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/01/2017 توقيت عمان - القدس 7:31:32 PM
جلالة الملكة تلتقي ناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي.. مصور
جلالة الملكة تلتقي ناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي.. مصور
 
الحقيقة الدولية - عمان

التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم مجموعة من السيدات الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك.

وفي بداية اللقاء الذي نظم في مطعم "كان زمان"، قدمت مؤسسة المجموعة الفيسبوكية "سيدات نشميات" السيدة ايناس شاهين نبذة عن أهداف المجموعة التي أطلقت في تشرين أول عام 2015 وأصبحت تضم 41 الف مشاركة من داخل وخارج المملكة.

وأعربت جلالتها عن فخرها بوجود مثل هذه المجموعات على شبكات التواصل الاجتماعي مؤكدة على بث الوعي والإيجابية في المجتمع من خلال الانترنت باعتباره الاسرع في الوصول إلى الجميع بلا حواجز.

وابدت اعجابها بالمواضيع التي يتم طرحها من خلال هذه المجموعة لمساندة ودعم المرأة وقضاياها، مشيرة الى اهمية توسيع دائرة التأثير الايجابي على المجتمع وتحصين فكر أبنائنا لألا يكونوا عرضة للمؤثرات والأفكار التي لا تمثل قيمنا.

وقالت طرحكم لقضايا التعليم امر هام باعتباره أولوية وطنية يبدأ بتمكين المعلم وتدريبه وتطوير المناهج لنعيد الألق لنظامنا التعليمي.

وكانت السيدة شاهين قد اشارت الى أن هذه المجموعة أصبحت بمثابة ملتقى نسائي يهدف الى الارتقاء بفكر المرأة وتوعيتها لأهمية دورها بالمجتمع الافتراضي "اون لاين" والتواصل الاجتماعي.

ونجحت هذه المجموعة في عرض العديد من المواضيع والاستفسارات لتخصصات ومجالات مختلفة من طب وقانون وعلم نفس وطفولة وتعليم.

وتعمل المجموعة على تعزز جهود محاربة العنصرية وإثارة الفتن، وتحفيز الايجابية واحترام الآخر بغض النظر عن الاختلافات.

واشتمل اللقاء على مداخلات من السيدات النشميات المشاركات في المجموعة حيث جرى الحديث عن قضايا يتم تناولها في المجموعة ومنها التثقيف الصحي وبعض التجارب الشخصية الايجابية لتعميم اثرها على الجميع، كما تم عرض اجابات نتائج استبيان تعليمي تضمن العديد من الاسئلة التي طرحت خلال المجموعة حول دور المعلم والمناهج والبيئة المدرسية في توفير تعليم نوعي. 

Wednesday, January 11, 2017 - 7:31:32 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018