القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/01/2017 توقيت عمان - القدس 5:20:49 PM
172 ألف دينار حجم نفقات “زكاة بصيرا” في عام 2016
172 ألف دينار حجم نفقات “زكاة بصيرا” في عام 2016
 
الحقيقة الدولية – بصيرا - مشهور قطيشات

أكد رئيس لجنة زكاة بصيرا خالد المزايدة ان لجنة زكاة بصيرا  أنفقت خلال عام 2016 172  وزعت على الاسرة المعوزة والفقيرة  والأيتام في اللواء 

 وذلك  ضمن دراسات متخصصة ودقيقة على أرض الواقع من خلال فريق يتبع للجنة لتحقيق العدالة والشفافية وضمان وصول المساعدات للمستحقين. 

وأضاف المزايدة أن الإنفاق والتوزيع تم من خلال مسوحات ميدانية  اتسم بالعدالة والحيادية والموضوعية بعيدا عن اي مزاجية وانتقائية  حيث تم تنظيم أسماء المستحقين وفق كشوفات أعدت بدقه وعناية. 

وبين المزايدة  ان اللجنة تواجه العديد من التحديات والمعيقات فيما يخص تامين المساعدات وخاصة المواد الغذائية للأسر  التي وصل عددها  نحو "500"أسرة. 

وأضاف المزايدة ان لواء بصيرا يعد من المناطق الفقيرة وضمن نطاق المناطق التي تعتبى من جيوب الفقر حيث تنتشر ظاهرتي الفقر والبطالة داعيا كافة الجهات والشركات الخاصة ورجال الأعمال من أصحاب الخير بضرورة زيادة الدعم المقدم للجنة لتتمكن من مساعدة أكبر عدد ممكن من الأسر الفقيرة والمحتاجين في اللواء. 

وأوضح المزايدة  أن اللجنة تقدم المساعدات والرواتب الشهرية  بشكل دوري لما يقارب  150 عائلة محتاجة بواقع 20 دينارا شهريا وتقدم المساعدات الموسمية إلى 350 أسرة خلال شهر  رمضان  بالإضافة إلى  المساعدات المختلفة في فصل الشتاء   وذلك ضمن معايير خاصة معتمدة مما يساهم في التخفيف عن تلك الأسر من الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يعانون منها.

Wednesday, January 11, 2017 - 5:20:49 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018