الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من الخليل الاحتلال يحول منزلين لنقطة عسكرية في قرية جلبون شرق جنين الحاخام المتطرف يهودا غليك يقود اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى قطر تستورد 34 طنا من التمور الأردنية في الربع الأول من العام الحالي 39% نسبة الإنجاز في تركيب عدادات الكهرباء الذكية وزارة العمل: فرق التفتيش نفذت زيارات تفتيشية لـ 7539 منشأة حررت خلالها 1004 مخالفات العبداللات: البرامج والخطط الحكومية مبنية على أسس الحماية من العنف الرقمي خبير طاقة: اسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر رئيس بلدية الشوبك م. الرفايعه : موازنة البلدية 3 مليون و700 الف دينار وبدون عجز للسنة الثالثة على التوالي ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34183 شهيدا و77143 إصابة انخفاض أسعار الذهب 50 قرشًا في السوق المحلي 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/01/2017 توقيت عمان - القدس 4:47:31 PM
محمية ضانا تفتتح موسما للرعي في بعض مناطقها
محمية ضانا تفتتح موسما للرعي في بعض مناطقها

الحقيقة الدولية – بصيرا – مشهور قطيشات

 

بين مدير محمية ضانا للمحيط الحيوي المهندس عامر الرفوع ان المحمية واستنادا على مجموعة من الدراسات والأبحاث العلمية التي نفذت من قبل كوادر الجمعية الملكية لحماية الطبيعة قررت فتح جزءا من حدودها الشمالية لموسم الرعي.

 

وبين الرفوع ان الدراسات استهدفت طبيعة المنطقة والنباتات الموجودة فيها وطرق تكاثرها وذلك لضمان عدم تأثير الموسم الرعوي على تلك النباتات  وتوفير الحماية للنباتات النادرة والمهددة بالانقراض.

 

 

ودعا الرفوع  مربي الماشية اعتبارا من اليوم الأربعاء إلى ضرورة مراجعة المحمية  لتسجيل أسمائهم مصطحبين معهم بطاقاتهم الزراعية التي توضح عدد الأغنام لديهم  وذلل لتحديد مواقع الرعي المسموح بها تلافيا لحدوث أي تجاوزات وحماية للعطاء النباتي.

 

وشدد الرفوع ان  هذه الخطوة أتت لتقديم الخدمة المناسبة للمجتمع المحلي وخاصة أصحاب المواشي والأغنام   ومنحهم إمكان جيدة الرعي ضمن آلية واضحة ومنظمة تحقق مصلحة جميع الأطراف.

Wednesday, January 11, 2017 - 4:47:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023