"حماس": أمر "العدل الدولية" بإدخال المساعدات لغزة يحتاج لآلية تنفيذية تُفرض على الاحتلال بلدية غزة تحذر من انتشار أمراض خطيرة بفعل القوارض والحشرات الضارة "منظار جراحي".. مشروع طبي كويتي لإنقاذ غزة انتقادات في الكويت بسبب دعوة السفيرة الأمريكية لزيارة "مسجد الدولة الكبير" 20 شهيدا بينهم أطفال ونساء بقصف للعدو شرق مدينة غزة وغربها الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوار الاحتلال يعتقل شابا من مخيم نور شمس بعد محاصرة منزله الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليل مستعمرون يحرقون بسطات خضار في الأغوار الشمالية الاحتلال يعتقل سيدة في القدس الاحتلال يواصل اقتحام مجمع الشفاء بغزة لليوم الـ12 على التوالي ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/01/2017 توقيت عمان - القدس 2:40:51 PM
صرخة المواطنة واستجابة القائد عنوان عريض لعلاقة الملك الأنسان بشعبه.. مصور وفيديو وتقرير تلفزيوني
صرخة المواطنة واستجابة القائد عنوان عريض لعلاقة الملك الأنسان بشعبه.. مصور وفيديو وتقرير تلفزيوني
كوادر الدفاع المدني تنقل المريضة امل إلى المدينة الطبية


الحقيقة الدولية – عمان - خاص

دقائق معدودة هي الفارق بين عرض حالة المواطنة امل النونو على برنامج " تعليلة الخير" عبر "الحقيقة الدولية" واستجابة جلالة الملك لصرختها.

 الصرخة من المواطن والاستجابة من القائد لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة تلك هي اللفتات الإنسانية للهاشمين التي لم ولن تخبو يوما فالمواطن في عيني القائد العنوان الأبرز للعلاقة بين جلالة الملك الأنسان وشعبه الذي يحب.
  
 بالأمس وعلى "الحقيقة الدولية" وعلى برنامجها تعليلة الخير من تقديم د. موسى العوضات الأقرب دائما إلى المواطن وجسر التواصل بين القائد وشعبة لبى جلالته كعادته دوما نداء المواطنة أمل بلال النونو ابنة السابعة والعشرين عاما.

جلالته أوعز لرئيس هيئة الأركان المشتركة بنقل أمل بلال النونو إلى مدينة الحسين الطبية وإخضاعها للفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على حالتها الصحية تمهيدا لتقديم العلاج اللازم لها على نفقة القوات المسلحة. 

أمل هي ابنة لوالدين صم وبكم أصيبت بمرض السمنة المفرطة منذ 3 سنوات ومهددة بزيادة في وزنها خلال 6 أشهر لتصبح 450 كغم ،  يقطنون بيت مستأجر متواضع وزوجها عاطل عن العمل ، رزقا بطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات تقوم بدور الأم رغم براءتها وطفولتها .



Wednesday, January 11, 2017 - 2:40:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023