دورة بعنوان "مقدمة في تطبيق مؤشرات قياس الأداء" في نقابة المهندسين "هيئة الأسرى" تطالب الاحتلال بتسليم جثمان الشهيد السراديح "الاطباء العرب": الدول العربية تنفق 1.6% فقط من مجمل الانفاق الصحي العالمي جرش.. سقوط درج منزل على طفلة وحالتها سيئة العمل تنظم معرض تشغيلي في لواء الموقر اربد: العثور على قنبلة قديمة من مخلفات الامن الداخلي وزيرة التنمية الاجتماعية تسلم 24 مسكنا للأسر الفقيرة في اقليم الجنوب "الجيش" يزيد عدد المراجعين المرضى من "الركبان" الى 300 يوميا جرش.. وقفة في مخيم غزة احتجاجا على تقليص خدمات الأونروا كشف ملابسات سرقة ١٧١ ألف يورو في اربد.. السارق أحد أفراد العائلة قوة عسكرية صهيونية خاصة تختطف جريحًا فلسطينيا من بيت لحم بحرية الاحتلال تعتقل صياديْن فلسطينييْن في بحر غزة وتصادر قاربهما عاصفة رعدية تسببت بانجراف الاتربة والحجارة لشوارع العقبة انخفاض مخالفات الرادار وتجاوز الاشارة الحمراء في اربد "الجمارك" تنتظر اجراءات تحويلها إلى دائرة عسكرية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 10/01/2017 توقيت عمان - القدس 11:57:16 PM
الفارعة تشيع شهيدها الصالحي
الفارعة تشيع شهيدها الصالحي

شيعت جماهير محافظة طوباس والأغوار الشمالية، مساء اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد محمد صبحي الصالحي (32عامًا) الذي اعدمته قوات الاحتلال الصهيونية بست رصاصات في منزله في مخيم الفارعة فجرا.

وشارك المحافظ ربيح الخندقجي وقادة المؤسسة الامنية وممثلي فصائل العمل الوطني وفعاليات المخيم في جنازة تشييع الشهيد التي انطلقت من مسجد الرباط في المخيم وحتى مقبرة الشهداء.

واعتبر الخندقجي جريمة الاحتلال بإعدام الشهيد الصالحي بدم بارد امام والدته، جريمة ضد الانسانية وجريمة حرب وعلى المجتمع الدولي أن يخرج عن صمته ضد هذه الجرائم المستمرة بحق شعبنا ومواطنينا العزل.

ونفى محاولات الاحتلال لتشويه الصورة من خلال رواية مفبركة زعم الناطق باسم جيش الاحتلال محاولة الشهيد تنفيذ عملية طعن ضد الجنود المقتحمين لمنزله.

كما نعت اللجنة الشعبية لخدمات المخيم وحركة فتح ونادي الأسير وفعاليات المخيم الشهيد الصالحي الذي قضى عدة سنوات في سجون الاحتلال الصهيوني.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 10, 2017 - 11:57:16 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018