أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه بودولياك يؤكد في اعتراف مبطن ضلوع نظام كييف بالهجوم الإرهابي على "كروكوس" فنلندا: معاهدة الدفاع مع الولايات المتحدة من شأنها أن تقوض سيادتنا الاقتصاد الرقمي : حجب 24 تطبيقاً ذكيًا لنقل الركاب غير مرخصة في الأردن

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/01/2017 توقيت عمان - القدس 4:47:47 PM
منحة لتطوير مدينة الحسين الطبية بكلفة 200 مليون دولار .. تقرير تلفزيوني
منحة لتطوير مدينة الحسين الطبية بكلفة 200 مليون دولار .. تقرير تلفزيوني
جانب من توقيع الاتفاقية

 الحقيقة الدولية – عمان – محمد الفايز

 

عقد وزير التخطيط والتعاون الدولي عماد الفاخوري مؤتمرا صحفيا مشتركا مع مدير عام صندوق أبو ظبي محمد السويدي للحديث عن المشروع الاستراتيجي لتطوير الخدمات الطبية الملكية بكلفة (200) مليون دولار من خلال منحة الصندوق من ضمن مساهمة دولة الأمارات في المنحة الخليجية.

 

الفاخوري أوضح أنه تم إعداد دراسة تتضمن مخطط شمولي لتطوير مدينة الحسين الطبية بحيث يتماشى مع أحدث المعايير الطبية المعتمدة، وتتكون عملية إعادة التأهيل والتطوير من 3 مراحل.

 

مدير عام صندوق أبو ظبي للتنمية أشاد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين ومؤكدا وقوف دولة الأمارات العربية المتحدة وصندوق أبو ظبي للتنمية إلى جانب الأردن لمواجهة التحديات التي يمر بها.

 

 مدير الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة قال أن المشروع سيكون على ثلاثة مراحل هي المرحلة الأولى: بناء مستشفى جديد بسعة (940) سرير ليكون بديلا للمستشفى الحالي. والمرحلة الثانية: بناء مستشفى للنسائية والتوليد والخداج بسعة (400) سرير والمرحلة الثالثة: بناء مجمع للمراكز الطبية المتخصصة للعيون والأذينة وأمراض وجراحة الأعصاب والعمليات اليومية والأسنان وعيادات الاختصاص.

 

وفي سؤال لـ"الحقيقة الدولية" اكد الحباشنة أن مستشفى الملكة علياء العسكري الآن هو في مرحلة التوسعة والتأهيل وسيتم افتتاحه قبل نهاية العام الحالي.

 

وحضر المؤتمر بلال ربيع البدور سفير دولة الأمارات العربية المتحدة لدى المملكة الأردنية الهاشمية.

Tuesday, January 10, 2017 - 4:47:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023