كركيون يطالبون بطرد سفير العدو الصهيوني .. والغاء اتفاقية الغاز مدير المسجد الاقصى الكسواني : 780 اصابة جراء اعتداء قوات الاحتلال على المصلين في القدس 17 منها حرجة ردا على قصف الأبراج.. المقاومة تقصف تل أبيب وتوقع قتيلا وإصابات شهيد متأثرا بجروحه جراء غارة صهيونية على حي الشجاعية الشواربة يقرر إعادة هيكلة دائرة ضبط البيع العشوائي ردا على قصف الأبراج.. المقاومة الفلسطينية تقصف تل أبيب وتوقع قتيلا وإصابات الاحتلال يعلن اغتيال قيادي بارز في كتائب القسام الأردن يعلن الخميس أول أيام عيد الفطر سرايا القدس تزف ثلاثة من قادتها وتؤكد "الرد سيكون قاسياً" السعودية تعلن الخميس أول أيام عيد الفطر "العفن الأسود" يلاحق مرضى كورونا في الهند دول تعلن الخميس أول أيام العيد.. اسماء 28 شهيدا و152 إصابة بالعدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة وقفة احتجاجية قرب السفارة الصهيونية ضد اعتداءات الاحتلال الصفدي: الانتهاكات بالقدس ستنعكس على العلاقات الأردنية (الإسرائيلية)

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 16/12/2019 توقيت عمان - القدس 8:33:12 AM
من حبيب نورمحمدوف إلى رونالدو افعلها قبل فوات الأوان
من حبيب نورمحمدوف إلى رونالدو افعلها قبل فوات الأوان

وجه بطل الفنون القتالية المتنوعة (يو إف سي)، الروسي حبيب نورمحمدوف، نصيحة مهمة بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تربطه به صداقة قديمة.

وخلال حضوره لحفل إعلامي للترويج "لليو إف سي" في روسيا، نصح نورمحمدوف النجم البرتغالي باعتزال الكرة وهو في القمة، وعدم التأخر في اتخاذ ذلك القرار.

 

وقال المقاتل الروسي: "من الصعب ترك شيء أنت تمارسه طول حياتك. ولكن رغبتك بالاعتزال أو عدمها لا تعني شيئا، إذا حان وقت الاعتزال، إن لم تترك اللعبة فستتركك هي".

 

وأضاف: "إن لم تعتزل في الوقت المناسب، سيتم إهمالك وسيخرج للنور أبطال أصغر سنا وأكثر حماسا منك".

 

وسأل نورمحمدوف الصحفيين: "كم عمر رونالدو اليوم؟ 34؟ 35؟ هو لن يمتلك نفس السرعة في التصرف ونفس اللياقة الآن".

 

وأضاف: "ليس هناك فرق إن كان الأمر يتعلق برونالدو أو بحبيب، هناك من سيأتي لأخذ مكانك".

 

واختتم نورمحمدوف نصيحته بالتأكيد على أنه يتمنى أن يترك رونالدو كرة القدم "في الوقت المناسب"، كما أكد أنه سيلجأ للنجم البرتغالي لأخذ نصيحته بشأن بعض التمرينات التي سيضطر لممارستها "عند التقدم بالعمر".

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, December 16, 2019 - 8:33:12 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020