القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/12/2019 توقيت عمان - القدس 11:01:54 PM
ندوة حوارية بعنوان "آفة المخدرات وسبل الحد من انتشارها"
ندوة حوارية بعنوان "آفة المخدرات وسبل الحد من انتشارها"

الحقيقة الدولية – عمان – عيسى مقابلة

نظمت إدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع قيادة أمن إقليم العاصمة ندوة حوارية بعنوان ( آفة المخدرات وسبل الحد من انتشارها ) والتي عقدت في ديوان قبيلة الجراوين/ منطقة نزهة سحاب بحضور العقيد فراس الدويري مدير شرطة شرق عمان والمقدم فواز المساعيد رئيس مركز التدريب في إدارة مكافحة المخدرات ورئيس مركز أمن سحاب .

وأدار هذه الندوة الاستاذ فرحان ابو الربع وحضرها  مجموعة من قادة الرأي العام و الوجهاء و مدراء المناطق وأعضاء المجالس المحلية وعدد من الإعلاميين و الصحفيين. وأهالي المنطقة٠
 
وفي بداية الندوة شكر رئيس مجلس عشائر الجراوين السيد عطاالله الحمدان الحضور والمساهمين في إنجاح هذه الندوة.

وبدوره حث عطوفة العقيد فراس الدويري مدير شرطة شرق عمان أهالي المنطقة على التعاون مع الأجهزة الأمنية من أجل اكتمال العملية الأمنية.
وأضاف عطوفة العقيد الدويري أن الأجهزة الأمنية تتعامل مع جميع القضايا بحرافيه عاليه.
وبكلمه تحدث فيها المقدم فواز المساعيد عن واقع مشكلة المخدرات في الأردن و سبل محاربتها و بيان أنواعها والأضرار الناتجة عن تعاطيها كما تحدث حول المحاور الرئيسة لعمل الإدارة من مكافحة و علاج وتوعية وأهمية التعاون بين جميع مؤسسات المجتمع الأهلية والرسمية في التصدي لآفة المخدرات.

تخلل الندوة نقاش ساهم في اثرائها و محاولة إيجاد سبل ناجعة للحد من انتشارها بالتعاون مع كافة شرائح المجتمع كون موضوع التصدي لهذه الآفة يحتاج لتكاتف الجهود على كافة المستويات. 

 ورافق الندوة معرض الإدارة التوعوي للإطلاع على أنواع المواد المخدرة  بالإضافة الى توزيع بعض النشرات والكتيبات التوعوية على الحضور .

Sunday, December 15, 2019 - 11:01:54 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023