القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 15/12/2019 توقيت عمان - القدس 5:11:20 PM
مدير مستشفى الأمير فيصل: زيادة اعداد المراجعين الى الإسعاف والطوارئ بنسبة 25%
مدير مستشفى الأمير فيصل: زيادة اعداد المراجعين الى الإسعاف والطوارئ بنسبة 25%




الحقيقة الدولية - الرصيفة - د. موسى العوضات

قال الدكتور عصام الخواجا مدير مستشفى الأمير فيصل في الرصيفة أن قسم الإسعاف والطوارىء في المستشفى قد شهد زيادة في عدد المرضى المراجعين منذ منتصف شهر 2019/11 ولغاية منتصف شهر 2019/12 بما نسبته 25%.

وقال الخواجا لـ"الحقيقة الدولية"  ان زيادة نسبة المراجعين سببت اكتظاظاً ما دفع إدارة المستشفى الى تعزيز مناوبة الطاقم الطبي خلال الفترة من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 2 من صباح اليوم التالي.

واضاف أن مستشفى الأمير فيصل قد تعامل مؤخراً مع حالتين تم الاشتباه بإصابتهم بأنفلونزا ما يعرف ب H1 N1 وتم اتخاذ الإجراءات الطبية الاستباقية حسب الأصول وخروجهم من المستشفى بصورة صحية جيدة وتبين لاحقاً عدم إصابتهم بهذه الأنفلونزا  .

ولفت الخواجا الى أن هناك تعليمات صادرة وواضحة عن مديرية الأمراض السارية في وزارة الصحة في التعامل مع حالات الأنفلونزا الموسمية المشتبه بها من خلال بروتوكول يتضمن أخذ عينات من المريض المشتبه به وإرسالها فوراً الى المختبر المركزي التابع للوزارة مع البدء بالعلاج استباقياً وبشكل مباشر لهذه الحالات وبشكل استباقي واحترازي ثم يتم اتخاذ كافة الإجراءات ( العزل ) .

ولفت الى أن مستشفى الأمير فيصل يقوم بتقديم الخدمات الطبية لحوالي 750 ألف مواطن من أبناء لواء الرصيفة والمناطق المحاذية لها جغرافياً.

Sunday, December 15, 2019 - 5:11:20 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018