فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/12/2019 توقيت عمان - القدس 1:18:35 PM
نقابة المهندسين وجمعية المهندسين القطريين توقعان اتفاقية تفاهم
نقابة المهندسين وجمعية المهندسين القطريين توقعان اتفاقية تفاهم

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين وجمعية المهندسين القطرية اتفاقية تفاهم تهدف الي  تبادل الخبرات الهندسية، والمشاركة في المؤتمرات والندوات لضمان تبادل المعرفة بين البلدين.

 

ووقع الاتفاقية عن النقابة، نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، وعن جمعية المهندسين القطريين رئيسها المهندس خالد بن احمد النصر.

 

وحضر حفل التوقيع رئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس فيصل الدويح العتل، وأمين عام للاتحاد الدكتورعادل الحديثي، ونائب نقيب المهندسين م.فوزي مسعد وعددمن اعضاء مجلس النقابة.

 

وأشاد المهندس النصر  بالجهود التي تبذلها نقابة المهندسين في خدمة مهنة الهندسة، ومستوى المهندس الأردني والسمعة التي يتمتع بها.

 

ومن جانبه اشار المهندس أحمد سمارة الزعبي، الي اهمية التعاون ما بين الدول العربية في المجالات الهندسية، والتي من شأنها تنويع الخبرات الهندسية، وفتح الاسواق العربية امام المهندسين العرب.

 

ودعا م.سمارة الدول العربية للتكاتف لاعادة اعمار ما دمرته السياسة، واشاد بالمشاريع الهندسية التي تنفذ في دولة قطر.

Sunday, December 15, 2019 - 1:18:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023