إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة تحذير… قلّة النوم تسبّب هذا المرض المزمن تحدث مرة واحدة في كل 4.5 ملايين حالة حمل .. سيدة تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة الميثاق الوطني يدين فشل المجتمع الدولي في منح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الملك وأمير الكويت يؤكدان اعتزازهما بمستوى العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين أونروا: أكثر من مليون شخص فقدوا منازلهم في غزة و75% من السكان نزحوا الأردن يرحب بمخرجات لجنة مراجعة اكدت حيادية الأونروا ومهنيتها الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت محلل سياسي: يجب أن نكون متيقظين لحماية المسجد الأقصى المبارك.. فيديو الرفاعي: الاحتلال يستغل الانشغال بما يحدث في غزة لذبح القرابين في الأقصى.. فيديو وزيرة التنمية الاجتماعية تشارك المجلس الوطني لشؤون الاسرة خطيب المسجد الاقصى: الفلسطينيون لن يسمحوا بإدخال قرابين الى المسجد المبارك الصفدي: حل قضية اللاجئين يكون بعودتهم إلى وطنهم الجمارك: ليس هناك استيفاء لأي رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود أعيان يلتقون صيادلة من أبناء الأردنيات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/12/2019 توقيت عمان - القدس 8:56:50 AM
وزير الخارجية : موقف دولي حاسم في دعم الحق الفلسطيني
وزير الخارجية : موقف دولي حاسم في دعم الحق الفلسطيني

الحقيقة الدولية - عمان

شكر وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الدول التي صوتت لصالح تجديد ولاية الأونروا، أنهم ملتزمون بحق اللاجئين في العيش الكريم.

 

وقال الصفدي في تغريدة له عبر تويتر، "موقف دولي حاسم في دعم الأنروا، في دعم الحق الفلسطيني".

 

وأكد الصفدي في تغريدته أن قضية اللاجئين تحسم وفق القانون الدولي وخصوصا القرار ١٩٤ في سياق حل شامل ينهي الاحتلال الذي بدأ في العام ١٩٦٧.

 

Sunday, December 15, 2019 - 8:56:50 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023