مصر.. حكم بالسجن على المتهم بقضية ( فتاة أوبر ) مصر.. تحرك جثمان سيدة خلال جنازتها والأطباء يؤكدون وفاتها لم يغادر شقته منذ 10سنوات.. نقل مريض يزن 300 كيلو من النافذة إلى المستشفى "قتل ونهب وتجويع وتشريد".. بالأرقام: الحصاد المر لعام الحرب في السودان "إيزي جيت" البريطانية توقف رحلاتها إلى (إسرائيل) 6 أشهر صندوق النقد يرفع توقعات النمو العالمي في 2024 إلى 3.2% شكل أصابعك يحدد لكِ الخاتم المثالي! بدء أعمال الدورة الــ37 للجنة الإسلامية للهلال الدولي في عمان.. تقرير تلفزيوني 3 شهداء وعدد من الإصابات إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مخيم النصيرات شهيد وإصابتان بغارة للعدو جنوب لبنان "مؤتة" تعقد يوما علميا لأبحاث طلبتها المتميزين في كلية الطب امين عمان يلتقي وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وزير الأشغال: فتح طريق العارضة أمام حركة السير نهاية الشهر المقبل مدارس جرش تحتفل باليوم الوطني للعلم الأردني الأميرة بسمة بنت طلال تؤكد أهمية التصدي لظاهرة تسول الأطفال ومعالجة أسبابها

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/12/2019 توقيت عمان - القدس 2:52:31 PM
عمّان.. إصابة شخص اثر حريق داخل شقة في شفا بدران
عمّان.. إصابة شخص اثر حريق داخل شقة في شفا بدران

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

صرحت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأن كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت اليوم مع حريق شب داخل شقة في عمارة مكونة من أربع طوابق في منطقة شفا بدران.

 

وأضافت إدارة الإعلام أنه نتج عن الحريق إصابة شخص بضيق في التنفس اثر استنشاقه للغازات المنبعثة عن الحريق , حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره, بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله إلى مستشفى الملكة علياء , وحالته العامة متوسطة.

Saturday, December 14, 2019 - 2:52:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023