عبيدات: العائدون من الخارج سيخضعون للحجر الصحي المؤسسي ماكرون يعلن تنظيم مؤتمر دولي لدعم الشعب اللبناني استقالة سفيرة بيروت بالأردن احتجاجا على الفساد في لبنان العيسوي يبحث مع وزير الاشغال سير العمل في مشاريع مبادرات ملكية وصول طائرة إلى عمّان من بيروت على متنها عدد من الأردنيين "تفسير القوانين" يبت بعدم جواز تدخل "نقابة المعلمين" بسياسات التعليم والمناهج وزير الصحة يتعهد بعلاج الطفل محمد مسلم بعد عرض حالته على شاشة "الحقيقة الدولية" "انفجار مرفأ بيروت": تجميد حسابات ورفع السرية المصرفية لعدد من المسؤولين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين السفارة اللبنانية تقدر عاليا المساعدات الاردنية العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 وجهة - تفاصيل الصحة : تفعيل أمر الدفاع (11) خلال الفترة المقبلة الرزاز : صندوق همة وطن يمكن أن يشكل نواة لعمل مؤسسي لأوجه الخير مستقبلا "التوجيه المعنوي": فريق استقصاء وبائي رفقة المستشفى الميداني الأردني في بيروت الأردنييون يتضامنون مع لبنان - صور

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 14/12/2019 توقيت عمان - القدس 2:33:52 PM
وزير النقل يزور مركز الانطلاق والوصول الجديد في معان.
وزير النقل يزور مركز الانطلاق والوصول الجديد في معان.

الحقيقة الدولية – عمان - قاسم الخطيب

 

تفقد وزير النقل الدكتور خالد سيف  مركز الانطلاق والوصول  للمجمع الجديد للسفريات  في مدينة معان، وذلك لمتابعة انتظام العمل والاطمئنان على مستوى الخدمة وتجهيزيه من جميع الجوانب وذلك خلال الزيارة التي قام بها سيف إلى محافظة معان وعقد اجتماع مع رئيس بلدية معان الدكتور أكرم كريشان بحضور مندوب محافظ معان مساعد المحافظ ماهر البدور ومدير عام هيئة تنظيم  النقل البري المهندس بشير العمري ومدير مكتب هيئة النقل البري في محافظة معان سليمان النوافلة .

 

وقال الدكتور سيف أننا نعمل كفريق واحد مع البلدية لخدمة المصلحة العامة من خلال رئيسها والذي يعتبر من رؤساء البلديات  الناشطين في المتابعة والعمل والانجاز ، موضحا أن الوزارة حريصة على إيجاد الحلول المناسبة التي ترضي كافة أطراف العلاقة اتجاه تشغيل مركز الانطلاق الموحد في المحافظة وبما يخدم المصلحة العامة وتقديم خدمة نموذجية للمواطنين وفق توفير مرافق حديثة تتواكب مع تطلعات الوزارة نحو النقل الحضاري المطلوب.

 

وأشار سيف إلى إننا توصلنا إلى اتفاق مع البلدية والمقاول المنفذ لأبرز المطالب والعمل على سرعة انجاز النواقص لتشغيل المركز والذي يعد من المراكز المتطورة والحديثة والتي من شأنها أن تخدم المواطن وتعزز التنمية في المحافظة . مشيرا إلى أهمية  ربط المجمع القديم مع الجديد لعكس برامج التنمية على جميع أبناء المدينة .

 

وأكد سيف أن الدراسات الأولية  لخطوط سكة الحديد قد تم الانتهاء منها والتي تأتي ضمن الشبكة الأردنية للسكك الحديدية لربطها  بالميناء البري الذي سيتم  تنفيذه في محافظة معان والذي أثبتت الدراسات بأنه ذات جدوى اقتصادية متميزة ويعتبر من المشاريع الريادية التي تسعى الحكومة الي تنفيذها والذي تعتبر سكة حديد العقبة جزءا رئيسا منه .

 

من جانبه أوضح رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان أهمية زيارة الوزير للمحافظة ولقائه مع جميع أطراف العلاقة للوصول إلى اتفاق جامع يسهم في حل أي معوقات تعرقل مسيرة العمل ، منوها ان اللقاء كان إيجابيا وصريحا من جميع الإطراف اتجاه تشغيل مركز الانطلاق الموحد وفق رؤية المصلحة العامة ليقدم خدماته للمواطنين  .

 

 وبين كريشان ان الوزير استمع  أيضا إلى كافة الملاحظات والمطالب و القضايا التي قدمها مواطنين و التي تخص النقل في المحافظة والتي وعد الوزير بحلها وفق القانون وما تتطلبه مصلحة العمل  .

 

لافتا كريشان أن البلدية ستقوم باستلام المشروع وتشغيله بشكل كامل بعد تأكيد وزير النقل على إتمام كافة النواقص الموجودة في المشروع، وذلك خدمة لقطاع النقل في مدينة معان والمحافظة والتأكيد على تركيب الإشارة الضوئية على بوابة المجمع الذي يقع في قلب المدينة.

 

بدوره أكد المقاول المنفذ للمشروع المهندس محمد الكساسبة بان كافة الملاحظات التي تم الكتابة بها من بلدية معان ولجان الاستلام  سيتم تنفيذها خلال مدة قريبة وان أية أعمال أخرى أضافية ليست بالعطاء فان الشركة المنفذة على استعداد لتنفيذها في حال تم رصد المخصصات المالية لها .

Saturday, December 14, 2019 - 2:33:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020