مجلس الوزراء يقرر زيادة الإعانة الشهرية للمصابين العسكريين المكفوفين المتقاعدين وزير الصحة الصيني: قدرة فيروس "كورونا" على الانتشار تزداد قوة سياسي روسي: الولايات المتحدة وراء تفشي فيروس "كورونا"! دراسات مخيفة عن فيروس كورونا القاتل! العراق.. تظاهرات طلابية حاشدة في بغداد والمحافظات الجنوبية الجيش اللبناني يتدخل لمنع المحتجين من اقتحام مقر الحكومة في بيروت ارتفاع عدد قتلى زلزال تركيا إلى 35 شخصا وانتشال العشرات من تحت الأنقاض الشركة اللوجستية تبدأ بتخزين الديزل لصالح توتال والمناصير الصين: علاج أول حالة إصابة بفيروس كورونا صحيفة عبرية تنشر تفاصيل صفقة القرن.. 50 مليار دولار لتمويل مشاريع ونفق بين غزة والضفة تفاصيل الزيادة على رواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي مع تزايد شكاوى المواطنين.. الطاقة والمعادن تنفي أي زيادة على أسعار التعرفة الكهربائية دين مالي منع وقوع هجوم إرهابي بالأردن امن الدولة توجه تهما لـ 3 اشخاص متورطين بحادثة طعن سياح جرش الملك يبدأ جولة تفقدية في العقبة

القسم : اقتصاد
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/12/2019 توقيت عمان - القدس 7:52:11 PM
أسعار النفط تصعد لأعلى مستوى خلال ثلاثة أشهر
أسعار النفط تصعد لأعلى مستوى خلال ثلاثة أشهر

صعدت عقود النفط الآجلة في تعاملات الجمعة لأعلى مستوى خلال نحو ثلاثة أشهر، مدفوعة بتقارير عن توصل الولايات المتحدة والصين لاتفاق تجاري مبدئيا، في انتظار موافقة الرئيس دونالد ترمب.

وفي وقت سابق اليوم، ذكرت قناة (CNBC)، عن ثلاثة مصادر مقربة من المحادثات، دون ذكر أسماء، إن ترمب التقى مع كبار المستشارين بشأن التجارة مع الصين الخميس لبحث ما إذا كان سيؤجل الجولة القادمة من الرسوم الجمركية بنسبة 15 بالمئة، المقرر سريانها الأحد المقبل.

وبحلول الساعة (11:36 ت.غ)، صعدت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم فبراير / شباط بنسبة 1.54 بالمئة أو 99 سنتا إلى 65.19 دولارا للبرميل.

كذلك، صعدت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط تسليم يناير/ كانون ثاني بنسبة 1.28 بالمئة أو 76 سنتا إلى 59.94 دولارا للبرميل.

وأمس الخميس، قال ترمب في تغريدة: "أصبحنا قريبين جدا من التوصل لاتفاق كبير مع الصين، إنهم يريدون ذلك، وكذلك نحن"، دون مزيد من التفاصيل.

وتوقعت وكالة الطاقة الدولية، الخميس، استمرار نمو المخزونات العالمية من النفط الخام خلال الربع الأول 2020، على الرغم من الاتفاق الجديد لتحالف (أوبك+).

وقالت الوكالة في تقريرها الشهري أمس إنه "على الرغم من القيود الإضافية لإنتاج النفط من جانب (أوبك+) والتخفيض في توقعاتنا لنمو المعروض من خارج أوبك لعام 2020، إلا أن المخزونات العالمية قد ترتفع بمقدار 700 ألف برميل يوميا، في الربع الأول 2020".

والجمعة الماضية، قرر تحالف (أوبك+) تعميق خفض إنتاج النفط إلى 1.7 مليون برميل يوميا في الربع الأول من 2020، مقابل 1.2 مليون برميل يوميا طوال 2019.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, December 13, 2019 - 7:52:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
هل يوجد تسجيل لي دعم الخبر ولا على التسجيل القديم أرجو التوضيح ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
عالياء
معقول الي وصل درجه خاصه بالحكومه الزياده تكون عشرة دنانير يخلوها الهم صدقه جاريه والله الواحد عايش من القله بهاي الأوضاع خلي الرزاز يعطي العشرة دنانير لابنه يشتري فيها سندويشة فلافل حرام ... تعليقا على الخبر ...الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري – تفاصيل - فيديو
هل من أمضى جزء من الخدمه خارج البلد تحسب له مثل المعلم الذي كان يجدد الاجازه سنويا ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد
متى التسجيل للدعم ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
دعم الخبز
ما الحكومة اقرت الموازنة 2020 متى تستقبلو طلبات دعم الخبز ابتدا من اي شهر ... تعليقا على الخبر ...الحكومة: قررنا تثبيت أسعار الخبز في 2020
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018