تسجيل ١٢ إصابة جديدة بفيروس كورونا في معان وزارة التربية تقرر تحويل 17 مدرسة الى التعليم عن بعد.. أسماء مواطنون يتحدثون عن طرق بر الوالدين لحمايتهم في زمن كورونا.. تقرير تلفزيوني الجغبير: المصانع الاردنية قادرة على تغطية احتياجات السوق المحلي من الدجاج والبيض اردنيون يتحدثون عن طرق حماية أنفسهم من فيروس كورونا.. تقرير تلفزيوني تفاصيل تأجيل بدء التدريس في الجامعات الأردنية الرسمية إربد: 3 مخالفات لأشخاص لعدم تقيدهم بأمر الدفاع 11 المرصد العمالي: فيروس كورونا المستجد يُعمّق تحديات سوق العمل على الشباب الرزّاز يوعز باتخاذ العقوبات بحقّ 37 مؤسّسة حكومية مخالفة لإجراءات السلامة "العمل" توضح موقف المتدربين من المحامين والمهندسين وأطباء الامتياز من خدمة العلم وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا بكورونا لشهر أيلول وزير الصحة: وفاتان و363 إصابة جديدة بكورونا بينها 9 حالات خارجية - فيديو وزير التعليم العالي: تأجيل بدء الدراسة في الجامعات الى 11 تشرين اول - فيديو الحكومة تنفي المصادقة على الإغلاق الكامل لمدة 3 أسابيع - فيديو 38 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/12/2019 توقيت عمان - القدس 7:50:11 PM
وقفة احتجاجية رفضًا لاعتداءات المستوطنين على الممتلكات بشعفاط
وقفة احتجاجية رفضًا لاعتداءات المستوطنين على الممتلكات بشعفاط


شارك عشرات الأهالي في شعفاط بشمالي مدينة القدس المحتلة يوم الجمعة في وقفة احتجاجية نظمها المجلس القروي؛ احتجاجًا على استمرار اعتداءات المستوطنين على ممتلكات المواطنين.

وحمل المشاركون خلال الوقفة لافتات كتب عليها: "لن ننتظر حتى يكون مصيرنا أن نحرق أحياء في بيوتنا، فدماء ابننا الشهيد محمد أبو خضير ودماء عائلة الدوابشة الشهداء، لا تزال تستصرخ فينا كل الغضب" و "الخزي والعار لكل من فرّط بذرة تراب من ثرى القدس بائعا وسمسارا" وغيرها.

فيما ردد المشاركون هتافات ضد الاستيطان والمستوطنين والاحتلال، وهتافات للقدس والشهداء والمسجد الأقصى.

وتواصل عصابات المستوطنين التي تسمي نفسها "تدفيع الثمن" اعتداءاتها ضد ممتلكات المواطنين في القدس وقرى الداخل المحتل، من خلال إعطاب إطارات السيارات والاعتداء على المرافق العامة والمساجد ومنازل المواطنين.

وفي كملةٍ له خلال الوقفة قال والد الشهيد محمد أبو خضير إن "هذه العملية النكراء التي قام بها المستوطنون بحماية شرطة الاحتلال وحكومتهم، لن تثنينا عن الصمود بهذه الأرض، ضد المستوطنين المجرمين والنازيين الجدد".

وأشار إلى تواطؤ شرطة الاحتلال مع المستوطنين في اعتداءاتهم ضد سكان شعفاط، "لأنها لم تحرك ساكنًا حيالهم ولم تلقي القبض عليهم، رغم أنها تعرفهم وكاميرات المراقبة رصدتهم".

من جانبه، أوضح عضو المجلس القروي ناصر أبو خضير، أن الوقفة الاحتجاجية جاءت بعد تعرض سكان شعفاط لاعتداءات كثيرة ومتكررة من جانب المستوطنين، من المستوطنة المقامة على أراضيهم غربي شعفاط.

ولفت إلى أن آخر الاعتداءات تمثلت بقيام جماعة "تدفيع الثمن" بثقب عجلات أكثر من 200 سيارة من مناطق مختلفة بشعفاط.

وحمّل أبو خضير حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن أفعال وإجرام هذه العصابات من المستوطنين.

والاثنين الماضي أعطب مستوطنو جماعة "تدفيع الثمن" في ساعات الفجر إطارات 186 سيارة فلسطينية في شعفاط شمال القدس المحتلة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, December 13, 2019 - 7:50:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020