القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/12/2019 توقيت عمان - القدس 2:54:38 PM
عبارة “حرائق بالقرب منّي”.. الأكثر بحثا على “غوغل” في أستراليا لعام 2019
عبارة “حرائق بالقرب منّي”.. الأكثر بحثا على “غوغل” في أستراليا لعام 2019




أصبحت عبارة “حرائق بالقرب منّي”، الأكثر بحثا على محرك غوغل للبحث لعام 2019 في أستراليا، بعد أن أتت حرائق الغابات المدمرة على أكثر من 2,7 مليون هكتار من الأراضي في أنحاء ولاية “نيو ساوث ويلز” وحدها منذ تشرين أول/ أكتوبر الماضي.

وبحسب موقع “غوغل”، فإن “الحرائق القريبة منّي” تفوقت على كأس العالم للرغبي والكريكيت، لتصبح المصطلح الأكثر بحثا في البلاد.

واستمر المئات من أفراد فرق الإطفاء اليوم الخميس في مكافحة 117 حريقا في “نيو ساوث ويلز”، تتضمن حرائق يطلق عليها “حرائق عملاقة”، في شمال غرب سيدني، والتي لها واجهة على الحرائق تمتد لـ60 كيلومترا.

ويدير جهاز إطفاء الحرائق في المناطق الريفية بولاية نيو ساوث ويلز، صفحة خرائط لمتابعة حرائق الشجيرات والحشائش على موقعه الالكتروني، تحمل اسم “فايرز نير مي” (الحرائق القريبة مني)، ويتم تحديثها أول بأول لتوفير جميع المعلومات الخاصة بالحرائق، بصورة موجزة، بالاضافة إلى حالة كل حريق والمستويات المختلفة للتحذيرات.

يذكر ان ستة أشخاص لقوا حتفهم منذ بدء موسم حرائق الغابات في مطلع تشرين أول/ أكتوبر الماضي، كما تم تدمير 724 منزلا في نيو ساوث ويلز.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, December 13, 2019 - 2:54:38 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018