تسجيل ١٢ إصابة جديدة بفيروس كورونا في معان وزارة التربية تقرر تحويل 17 مدرسة الى التعليم عن بعد.. أسماء مواطنون يتحدثون عن طرق بر الوالدين لحمايتهم في زمن كورونا.. تقرير تلفزيوني الجغبير: المصانع الاردنية قادرة على تغطية احتياجات السوق المحلي من الدجاج والبيض اردنيون يتحدثون عن طرق حماية أنفسهم من فيروس كورونا.. تقرير تلفزيوني تفاصيل تأجيل بدء التدريس في الجامعات الأردنية الرسمية إربد: 3 مخالفات لأشخاص لعدم تقيدهم بأمر الدفاع 11 المرصد العمالي: فيروس كورونا المستجد يُعمّق تحديات سوق العمل على الشباب الرزّاز يوعز باتخاذ العقوبات بحقّ 37 مؤسّسة حكومية مخالفة لإجراءات السلامة "العمل" توضح موقف المتدربين من المحامين والمهندسين وأطباء الامتياز من خدمة العلم وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا بكورونا لشهر أيلول وزير الصحة: وفاتان و363 إصابة جديدة بكورونا بينها 9 حالات خارجية - فيديو وزير التعليم العالي: تأجيل بدء الدراسة في الجامعات الى 11 تشرين اول - فيديو الحكومة تنفي المصادقة على الإغلاق الكامل لمدة 3 أسابيع - فيديو 38 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/12/2019 توقيت عمان - القدس 9:56:51 AM
بشرط واحد.. رونالدو يرحب بمواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال
بشرط واحد.. رونالدو يرحب بمواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

كشف كريستيانو رونالدو عن رغبته في مواجهة ناديه السابق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لكن ليس في دور الـ16، بل في المباراة النهائية، وذلك بعد تزايد فرص وقوع يوفنتوس في طريق النادي الملكي في الدور ثمن النهائي للكأس ذات الأذنين.

 

وتصدر اليوفي مجموعته الرابعة التي كانت تضم معه أتلتيكو مدريد، باير ليفركوزن ولوكوموتيف موسكو، فيما احتل الريال الملكي المركز الثاني في مجموعته الأولى خلف باريس سان جيرمان، ما قد يسفر عن صدام عاطفي بالنسبة لصاروخ ماديرا في الدور القادم، أو واحد من الرباعي ليفربول، مانشستر سيتي، بايرن ميونخ أو لايبزيغ في قرعة الإثنين المُقبل.

 

وعندما سُئل الدون “هل تريد مواجهة ريال مدريد في دور الـ16؟ قال “الحق لا أعرف. لا شك أبدا أن ريال مدريد من أقوى وأفضل الفريق، لكني أود تأجيل اللقاء لوقت لاحق، ربما للمباراة النهائية”، دون أن يضيف تفاصيل أخرى في حواره مع شبكة “سكاي سبورتس” إيطاليا.

 

في الوقت ذاته، بعث رسالة مطمئنة لمشجعي البيانكونيري بعد عودته للأهداف في بطولته المفضلة وظهوره بمستوى جيد أمام ليفركوزن، في المباراة التي حسمها الفريق خارج قواعده بهدفين نظيفين، وقال “الآن أشعر أنني على ما يرام، كنت أعاني من مشكلة جسدية الشهر الماضي، صحيح شعرت ببعض الألم بضعة أسابيع، لكني لم أعد أفكر في ذلك الآن”.

 

وختم حديثه المقتضب بالقول “الشيء المهم بالنسبة لنا، الحفاظ على المستوى الذي كان عليه أمام ليفركوزن، خاصة في الشوط الثاني، ويبدو لي أننا نتحسن من مباراة لآخر، والآن ألعب بثقة وأريحية أكثر داخل الملعب، وأستمتع باللعب بجانب ديبالا وهيغواين في الهجوم، ونحن نستمتع باللعب معًا، لكن المدرب هو من يقرر من يلعب، وعلينا احترام قراراته”.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, December 13, 2019 - 9:56:51 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020