أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/12/2019 توقيت عمان - القدس 9:14:31 PM
مايكرو سوفت تتوقف عن دعم "أوفيس" على Windows 10 Mobile
مايكرو سوفت تتوقف عن دعم "أوفيس" على Windows 10 Mobile


أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستتوقف عن دعم برامج "أوفيس" على الأجهزة الذكية العاملة بأنظمة Windows 10 Mobile.

وذكرت مايكروسوفت أنه واعتبارا من 10 ديسمبر الجاري ستنهي دعمها لبعض التطبيقات على الأجهزة العاملة بأنظمة Windows 10 Mobile، وأن تطبيقات "أوفيس" بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint و OneNote التي تعمل مع هذا النظام  لن تحصل على أي تحديثات أمنية أو دعم تقني اعتبارا من 12 يناير 2021، وإصلاح الثغرات والإصلاحات الأمنية فيها كل ذلك سيتوقف في التاريخ المذكور.

وأصدرت مايكروسوفت العام الفائت بيانا أشارت فيه إلى أنها ستنهي دعم نظام Windows 10 Mobile بشكل عام اعتبارا من 10 ديسمبر 2019.

وأشارت إلى أنها "ستظل ملتزمة بتوفير تجربة "أوفيس" الرائعة على الهواتف للمستخدمين المستهلكين، والتجاريين، والتعليميين، والحكوميين من خلال تطبيقات "أوفيس" على الأجهزة العاملة بنظامي أندرويد و iOS ، حيث يمكن تحميل هذه التطبيقات من المتاجر الإلكترونية المخصصة لهذين النظامين".

وتجدر الإشارة إلى أن مايكروسوفت كانت قد كشفت مؤخرا عن نسخة جديدة كليا من تطبيق "أوفيس" المخصص لهواتف أندرويد و iOS، والذي أتى بالعديد من الميزات الجديدة كإمكانية مسح الصور وتحويلها إلى ملفات PDF، فضلا عن إمكانية استحداث ملفات PDF مباشرة في الهاتف

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, December 11, 2019 - 9:14:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023