الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/12/2019 توقيت عمان - القدس 9:02:59 PM
غوارديولا: سيتي لا يستطيع منافسة أكبر الأندية في أوروبا حاليا
غوارديولا: سيتي لا يستطيع منافسة أكبر الأندية في أوروبا حاليا
قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه لا يستطيع مقارعة أكبر الأندية في أوروبا حاليا.

وخسر سيتي 2-1 أمام غريمه مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز يوم السبت ليتجرع الهزيمة الرابعة له هذا الموسم ويبقى حامل اللقب في المركز الثالث بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدر. وتفوق يونايتد تماما في الهجمات المرتدة على سيتي الذي بدا ظلا باهتا لفريق فاز بالثلاثية المحلية الموسم الماضي.
وأبلغ غوارديولا شبكة سكاي سبورتس: “هذا هو المستوى الذي نواجهه. أمام ليفربول ويونايتد وبرشلونة ومدريد ويوفنتوس. إنها الفرق التي يتعين مواجهتها لكن الحقيقة الآن أننا لا نستطيع منافستها حاليا”.

وتابع: “يجب أن نتحسن. يجب أن نتقبل هذا الأمر ونتطلع للأمام. يتعين أن نشعر بذلك كفريق حتى نتحسن. يجب أن نتقبل الحقيقة الآن ونعمل على التحسن”.
ومع تبقي نحو منتصف الموسم فمن الصعب انتظار سيناريو أن يفرط ليفربول في هذا الفارق الكبير خاصة في ظل معاناة فريق المدرب غوارديولا للوصول إلى مستواه الذي منحه اللقب في آخر موسمين. وكانت هزيمة سيتي الرابعة هذا الموسم كما يعد الحصول على 32 نقطة فقط أسوأ سجل لغوارديولا بعد 16 مباراة خلال مسيرته في البطولات الكبرى. وضربت الإصابات خط ظهر سيتي ليدفع غوارديولا بلاعب الوسط فرناندينيو في قلب الدفاع في المباريات الأخيرة.
وقال غوارديولا: “الحقيقة تقول إننا نتأخر بفارق 14 نقطة عن الصدارة بسبب أخطاء ارتكبناها وبسبب كفاءة المنافسين وبسبب الإخفاق في السيطرة على بعض الأمور”.

وتابع: “نحن في بداية ديسمبر وأمامنا مسابقات أخرى ومباريات أخرى للقتال من أجل الفوز بها والعمل على التحسن”.
وسيعود سيتي للمنافسات يوم الأربعاء بمواجهة مستضيفه دينامو زغرب في دوري الأبطال بعد أن حسم الفريق الإنجليزي التأهل لدور خروج المغلوب بصفته متصدر المجموعة الثالثة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, December 11, 2019 - 9:02:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023