وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/12/2019 توقيت عمان - القدس 12:29:24 PM
80 يومًا على إضراب الأسير زهران رفضًا لاعتقاله الإداري
80 يومًا على إضراب الأسير زهران رفضًا لاعتقاله الإداري

دخل الأسير أحمد زهران اليوم الـ80 في إضرابه المفتوح عن الطعام، رفضاً لاعتقاله الإداري، وسط أوضاع صحية خطيرة يواجهها في مستشفى "كابلان" الصهيوني.

 

وأوضح نادي الأسير أن استمرار إضراب الأسير زهران يأتي مع استمرار الاحتلال رفض الاستجابة لمطالبه، ومماطلته المتعمدة في طرح حلول جدّية لقضيته، بهدف إيصاله لمرحلة صحية خطيرة، تتسبب له بأمراض يصعب علاجها لاحقًا.

 

وبين النادي أن جلسة محكمة ستُعقد للأسير زهران في تاريخ الـ19 من ديسمبر الجاري، للنظر في الاستئناف المقدم باسمه ضد قرار تثبيت اعتقاله الإداري ومدته أربعة شهور.

 

وقال نادي الأسير إن الأسير زهران والبالغ من العمر (42 عامًا)، شرع في إضرابه الحالي، بعد أن نكث الاحتلال بوعده بإنهاء اعتقاله الإداري في إضرابه السابق، والذي استمر لمدة (39) يومًا، وانتهى في شهر تموز/ يوليو الماضي.

 

ولفت، إلى أن إدارة معتقلات الاحتلال، تفرض على الأسير زهران إجراءات عقابية وانتقامية منذ شروعه في الإضراب، وذلك من خلال حرمانه من زيارة العائلة، وعرقلة تواصل المحامين معه، ونقله المتكرر، وعزله في زنازين لا تصلح للعيش الآدمي، والذي استمر حتى نقله إلى المستشفى.

 

ويُشار إلى أن الأسير زهران وهو من بلدة دير أبو مشعل، أسير سابق قضى ما مجموعه في معتقلات الاحتلال 15 عامًا، وهو أب لأربعة أبناء.

 

من الجدير ذكره أن عشرات من الأسرى نفذوا إضرابات عن الطعام ضد الاعتقال الإداري منذ مطلع العام الجاري، علمًا أن عدد الأسرى الإداريين قرابة 450 أسيراً، غالبيتهم أسرى سابقين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, December 11, 2019 - 12:29:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023