التربية: نتائج "التوجيهي" السبت القادم وزير الخارجية: طائرات تحمل مواد إغاثية إلى لبنان تصل أولاها الخميس.. فيديو الصحة الفلسطينية: 3 وفيات و476 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة "الحقيقة الدولية" تطلق شريط "الحراك الانتخابي" على شاشتها.. فيديو وزير الداخلية يوعز للحكام الاداريين بمتابعة تنفيذ أمر الدفاع رقم 11 المعونة الوطنية: البدء بتحويل مخصصات دعم الخبز للأسر المستحقة القبض على 3 اشخاص سرقوا مبالغ مالية كبيرة من احد المنازل بعمّان وفاة خمسيني غرقا ببركة زراعية العضايلة: لا تزوروا ناجحي التوجيهي سحب 112 عينه لمخالطي مصاب في جرش القوات المسلحة تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من الأراضي السورية لقاء موسع لوزارتي العمل والسياحة ومؤسسة التدريب المهني مع مجلس محافظة جرش "تنشيط السياحة": ادخال تقنية التصوير "ثلاثية الابعاد" للمستشفيات ضمن منصة" سلامتك " التنفيذ القضائي تعلن عن رقم الاستفسار عن الطلبات القضائية وضع عمارة بسكانها تحت الحجر الصحي في معان

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/12/2019 توقيت عمان - القدس 9:10:54 AM
سيرينا ويليامز إلى نهائي ويمبلدون بعد تخطي عقبة التشيكية ستريكوفا... ونزال منتظر بين نادال وفيدرر
سيرينا ويليامز إلى نهائي ويمبلدون بعد تخطي عقبة التشيكية ستريكوفا... ونزال منتظر بين نادال وفيدرر

أسفرت مواجهات اليوم العاشر لبطولة ويمبلدون البريطانية للتنس، ثالث البطولات الكبرى "غراند سلام، عن تأهل النجمة الأميركية سيرينا ويليامز إلى المباراة النهائية لمنافسات فردي السيدات بعد تغلبها بسهولة على التشيكية باريورا ستريكوفا بمجموعتين من دون ردّ بواقع 6-1 و6-2، لتضرب ويليامز، البالغة من العمر 37 عاماً، موعداً مع الرومانية سيمونا هاليب التي فازت هي الأخرى على منافستها الأوكرانية يلينا سفيتولينا بمجموعتين بواقع 6-1 و6-3.

 

ولعبت سيرينا ويليامز المباراة النهائية لمنافسات بطولة ويمبلدون 11 مرة، وتوجت باللقب سبع مرات سابقة في أعوام 2002 و2003 و2009 و2010 و2012 و2015 و2016.

 

وتسعى ويليامز، التي باتت أكبر لاعبة تخوض نهائي بطولة من بطولات "غراند سلام" في العصر الحديث (عصر الاحتراف)، إلى مُعادلة الرقم القياسي لعدد البطولات الفردية للسيدات المُسجّل باسم مارغريت كورت برصيد 24 لقباً.

 

وفي منافسات الزوجي، حقق الثنائي الكولومبي سيباستيان كابال وروبرت فرح فوزاً مهماً على الثنائي الجنوب أفريقي رافين كلاسين والنيوزيلندي مايكل فينوس، بنتيجة 3-1 بواقع 6-4 و6-7 (4-7) و7-6 (7-2) و6-4، ليتأهل الثنائي الكولومبي لمواجهة الثنائي الفرنسي نيكولا مايو وإدوارد روجيه.

 

وتُقام اليوم ضمن فعاليات اليوم الحادي عشر لبطولة ويمبلدون، مباراتا نصف نهائي فردي الرجال، حيث تجمع المباراة الأولى بين الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، والإسباني روبرتو باوتيستا أجوت، المصنف رقم 23 عالمياً، أما المباراة الثانية والنزال الأهم في مسابقات ويمبلدون لهذا العام، فتشهد مواجهة الكبيرين، الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثالث عالمياً، والسويسري روجير فيدرر، المصنف الثاني عالمياً.

 

ويلتقي فيدرر، صاحب الرقم القياسي لعدد التتويجات بلقب بطولة ويمبلدون بـ8 مرات، بالبطل الإسباني رافا نادال، الذي توّج بلقب البطولة مرتين، وعلى الرغم من ذلك يقف تاريخ المواجهات المباشرة بين النجمين الأبرز في التاريخ الحديث للتنس، في صالح نادال الذي يتفوق بـ24 انتصاراً في مقابل 15 لفيدرر.

 

ويُعد فيدرر أكثر لاعبي التنس عبر التاريخ تتويجاً بألقاب مسابقات "غراند سلام" برصيد 20 لقباً، متفوقاً على نادال الذي يملك 18 لقباً، ويأتي خلفهما دجوكوفيتش بـ15 لقباً وتفوق ملحوظ في بطولة أستراليا المفتوحة.

 

وتُقام اليوم أيضاً منافسات نصف نهائي زوجي السيدات ومباريات نصف نهائي الزوجي المختلط، مع عدد كبير من المباريات في مسابقات التصنيفات الأخرى.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, December 11, 2019 - 9:10:54 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020