وزارة التربية تقرر تحويل 17 مدرسة الى التعليم عن بعد.. أسماء مواطنون يتحدثون عن طرق بر الوالدين لحمايتهم في زمن كورونا.. تقرير تلفزيوني الجغبير: المصانع الاردنية قادرة على تغطية احتياجات السوق المحلي من الدجاج والبيض اردنيون يتحدثون عن طرق حماية أنفسهم من فيروس كورونا.. تقرير تلفزيوني تفاصيل تأجيل بدء التدريس في الجامعات الأردنية الرسمية إربد: 3 مخالفات لأشخاص لعدم تقيدهم بأمر الدفاع 11 المرصد العمالي: فيروس كورونا المستجد يُعمّق تحديات سوق العمل على الشباب الرزّاز يوعز باتخاذ العقوبات بحقّ 37 مؤسّسة حكومية مخالفة لإجراءات السلامة "العمل" توضح موقف المتدربين من المحامين والمهندسين وأطباء الامتياز من خدمة العلم وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا بكورونا لشهر أيلول وزير الصحة: وفاتان و363 إصابة جديدة بكورونا بينها 9 حالات خارجية - فيديو وزير التعليم العالي: تأجيل بدء الدراسة في الجامعات الى 11 تشرين اول - فيديو الحكومة تنفي المصادقة على الإغلاق الكامل لمدة 3 أسابيع - فيديو 38 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا جامعة إربد الأهلية تبحث سبل التعاون مع شركة زين

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/12/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:04 AM
رجل يشهد تغيرا مفاجئا وجذريا في جسده بعد عملية طبية حساسة!
رجل يشهد تغيرا مفاجئا وجذريا في جسده بعد عملية طبية حساسة!


اكتشف الشرطي كريس لونغ من ولاية نيفادا الأمريكية أن الحمض النووي الخاص به تغير بعد عملية زرع نخاع العظام، واستعيض عنه جزئيا، عن طريق متبرع ألماني.

ووجد لونغ الذي يعمل في إدارة Washoe County Sheriff، أن الأمر لم يقتصر على تغير الحمض النووي في دمه فحسب، بل وطال سائله المنوي أيضا، بعد علاجه من سرطان الدم.

وفي حديثه مع صحيفة "نيويورك تايمز"، قال لونغ: "اعتقدت أنه لا يمكن أن أختفي تماما، ويظهر شخص آخر..".  والآن، يبحث هو وزملاؤه في الشرطة في كيفية تأثير هذه التغييرات على القضايا الجنائية، وعمل الطب الشرعي.

وقال داربي ستينميتز، المحقق الجنائي في مكتب Washoe County Sheriff: "شعرنا بالصدمة لأن لونغ لم يعد حاضرا على الإطلاق".

ووجد لونغ أن كل الحمض النووي في دمه تغير بعد 3 أشهر من العملية. وبعد مرور 4 سنوات، اكتشف أن أجزاء من شفتيه وخديه تحتوي أيضا على الحمض النووي للمانح.

وأكد أندرو ريزفاني، المدير الطبي لوحدة زرع الدم والنخاع بالمركز الطبي في جامعة ستانفورد، أن هذا التغيير يجب ألا يؤثر على شخصية الفرد، حيث يظل الدماغ والشخصية كما هما.

وأُبلغ عن أن العملية أثرت في القضايا الجنائية، بما في ذلك في ألاسكا عام 2004.

وفي عام 2006، اكتشفت امرأة تدعى ليديا فيرتشايلد، من ولاية واشنطن، أنها لم تكن والدة أطفالها، عندما خضعت للاختبار كشرط للتقدم بطلب للحصول على مساعدة حكومية، بعد انهيار علاقتها مع والد الأطفال.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, December 11, 2019 - 12:09:04 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020