أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/12/2019 توقيت عمان - القدس 12:35:18 PM
الاتحاد الأوروبي يتهم رئيس ريال مدريد بتدمير كرة القدم
الاتحاد الأوروبي يتهم رئيس ريال مدريد بتدمير كرة القدم

وجه رئيس الاتحاد الأوروبي أليكساندر شيفيرين انتقادات لاذعة لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وصلت لحد اتهام الأخير بالعمل على تدمير كرة القدم في القارة العجوز، وذلك استنادًا إلى التقارير المتداولة في الآونة الأخيرة بشأن الدور المحوري الذي يلعبه رجل الأعمال الإسباني لتدشين بطولة جديدة كبرى للأندية.

 

وأكدت العديد من الصحف في بلدان كرة القدم الحقيقية في أوروبا، أن رئيس النادي الملكي يتبني خطة قصيرة الأجل، يستهدف من خلالها القضاء على دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد وضع حجر أساس بطولة الأندية الجديدة تحت مسمى “دوري السوبر العالمي”، تضم صفوة أندية الدوريات الأوروبية الكبرى وأبطال الدوريات الأدنى.

 

وردًا على هذه الشائعات، قال رئيس اليويفا في بيان رسمي “قرأت المعلومات عن خطة مجنونة، وإذا صحت تلك المعلومات المتعلقة برئيس أحد الأندية، فإنه لا يوجد وضع أكثر غرورًا وأنانية من ذلك الوضع، هذا الأمر سيكون مدمرًا لكرة القدم وعالمها، كذلك بالنسبة للاعبين والمشجعين الذين لهم علاقة بعالم كرة القدم، المنافع كلها ستعود لعدد محدود من الأشخاص”.

ورغم أن البيان لم يذكر اسم الرئيس المعني، إلا أن جُل الصحف المقربة من النادي الميرينغي أشارت إلى أن بيريز هو المقصود، على اعتبار أن مصادر المعلومة تصفه دومًا بعراّب البطولة وأول من اقترح النظام والفكرة بُرمتها على رؤساء الأندية الأخرى، على أقل إقامتها بمشاركة 40 ناديًا يتم تقسيمهم إلى مجموعتين تضم كل واحدة 20 من أشهر وألمع أندية أوروبا.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, December 7, 2019 - 12:35:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023