ضبط مجموعة من القطع الاثرية بحوزة ثلاثة اشخاص عرضوها للبيع بمبلغ ثمانية ملايين دينار وقفة احتجاجية أمام النواب تطالب بإسقاط “اتفاقية العار” العودات: مقترح حظر استيراد الغاز "الاسرائيلي" ملزم اذا تم اقراره العراق.. جرحى في ساحة التحرير.. ومدن الجنوب تستعد "للتصعيد" وفاة شخصين وفرار أكثر من 82 ألف بعد ثوران بركان في الفلبين وداعا ويندوز 7.. مايكروسوفت أوقفت دعمها له رسميا هوليوود تعتزم إنتاج فيلم يحكي قصة هروب غصن الغامض نهاية سعيدة لحادث اختفاء الطفلة مريم " الامن ": القبض على شخص بحقه 44 طلبا في قضايا السلب والاحتيال في غرب اربد وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 19/1/2020 الاعلامي الأردني في قناة العربية عبطان المجالي في ذمة الله ميغان ماركل قد تواجه والدها في المحكمة بسبب نشر خطاب تذكرة طيران مكتوبة بخط اليد لرحلة من مراكش لبرشلونة تثير السخرية تغريم ملياردير إسباني 58 مليون دولار لمحاولة تهريب لوحة لبيكاسو خارج البلاد إصابة مستوطن في عملية طعن بالخليل

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 06/12/2019 توقيت عمان - القدس 5:54:12 PM
الأسير الهندي يواصل إضرابه عن الطعام في مستشفى "كابلان"
الأسير الهندي يواصل إضرابه عن الطعام في مستشفى "كابلان"


أكد نادي الأسير أن الأسير مصعب الهندي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام ضد اعتقاله الإداري والذي وصل يومه الـ(72) على التوالي، كما ويرفض العلاج، وذلك مع استمرار سلطات الاحتلال تعنتها ورفضها بإصدار قرار واضح يقضي بالإفراج عنه، حيث لجأت بالأمس إلى قرار تجميد الاعتقال الإداري عبر المحكمة العليا للاحتلال، كالتفاف على مطلب الأسير الواضح والمتمثل بالإفراج عنه.

وقال رئيس نادي الأسير قدورة فارس إن قرار المحكمة العليا للاحتلال بالأمس، والمتمثل بتجميد اعتقاله الإداري، ما هي إلا طريقة تتنصل فيها الأجهزة القضائية للاحتلال من مسؤوليتها عن مصير وحياة الأسير الهندي التي وصلت إلى مرحلة الخطر، ودليل جديد على تباطئها في ترسيخ سياسة الاعتقال الإداري.

وأضاف فارس إن هذه القضية تتطلب منا مجدداً فتح ملف مقاطعة الجهاز القضائي للاحتلال، تحديداً فيما يتعلق بقضية الاعتقال الإداري، وعدم التعامل معها لأنها مجرد أداة تعمل لدى مخابرات الاحتلال "الشاباك"، وهذا ما تثبته يوميًا عبر قراراتها.

وشدد فارس على أن الاحتلال بكافة أجهزته يتحمل المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير الهندي، وكذلك مستشفى "كابلان" الصهيوني حيث يحتجز الأسير.

يُشار إلى أن الأسير مصعب الهندي (29 عامًا) من بلدة (تل) معتقل منذ الرابع من سبتمبر الماضي، وبلغت مجموع أوامر الاعتقال الإداري الصادرة بحقه، على مدار سنوات اعتقاله، 24 أمر اعتقال إداري، حيث خاض إضراباً عن الطعام العام الماضي واستمر فيه مدة (35) يوماً، انتهى، بعد اتفاق يقضي بالإفراج عنه، في 9 سبتمبر 2018، إلى أن أُعيد اعتقاله مجدداً هذا العام.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, December 06, 2019 - 5:54:12 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018