القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 06/12/2019 توقيت عمان - القدس 5:52:41 PM
تجارب (إسرائيلية) لإطلاق صواريخ تحمل رؤوسا نووية
تجارب (إسرائيلية) لإطلاق صواريخ تحمل رؤوسا نووية

كشفت قناة عبرية، صباح اليوم الجمعة، النقاب عن إجراء (إسرائيل) لتجربة صاروخية لاعتراض صواريخ بالستية وسط البلاد، تحمل روؤسا نووية.

وذكرت هيئة البث العبرية "كان"، أن منظومة الدفاع الجوية (الإسرائيلية) قامت بإجراء تجربة صاروخية في سماء وسط ‎البلاد، لاعتراض صواريخ باليستية وبعيدة المدى.

وأفادت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني بأن التجربة كان مخططا لها من قبل، وتم كما خطط لها أيضا، دون ذكر تفاصيل أخرى. 

ومن جانبها، قالت القناة العبرية الـ"13"، صباح اليوم الجمعة، إن (إسرائيل) تقوم بتطوير سلسلة من صواريخ أرض أرض من طراز يريحو التي يصل مداها إلى آلاف الكيلومترات وقادرة على حمل رؤوس نووية.

وأكدت القناة العبرية أن سكان منطقة غوش دان بوسط إسرائيل شاهدوا بوضوح إطلاق الصواريخ واختبارها، وذلك دون ذكر تفاصيل، وهو ما ذكرته هيئة البث العبرية من قبل.

فيما أشار الموقع الإلكتروني العبري "روتر" إلى أن (إسرائيل) أجرت تجربة مهمة وهي إطلاق صاروخ أرض أرض من نوع "يريحا 4" أو "أريحا 4" وهو صاروخ بعيد المدى يصل لألفي كيلو متر، ويمكنه حمل روؤس نووية، وذلك حيث شاهدوه المواطنون العاديون في سماء منطقة غوش دان بوسط (إسرائيل). 


ولفت الموقع الإلكتروني إلى أن الصاروخ قد أطلق من قاعدة عسكرية صهيونية بوسط (إسرائيل).

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, December 06, 2019 - 5:52:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مواطن
عليه رحمة الله. مع الصديقين و الشهداء و الصالحين بإذن الله و لا نزكي على الله احدا. ... تعليقا على الخبر ...الكرك تشيع بطلا من أبطال الكرامه
أيمن عصام أحمد شركس
عملت عدة محاولات لتسجيل دعم الخبز ولم يتم التسجيل ممكن معرفة السبب ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
تم تسجيل لدعم الخبز ولم اتلقة اي رستله ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
بظنا مدرسه كبيره الطفالنا من الصف الاول الى الخامس مدرسه الى عندنا غرف الصف صغيره جداا ... تعليقا على الخبر ...وزارة "التربية": أرقام إضافية لاستقبال شكاوى أولياء الأمور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ام طالب نتقل الى المدرسه صغيره احنا سكان منطقة اسكان الكهرباء لا يوجد مدرسه كبيره بدنا مدرسه كبير ه الاولاد الصغار وكثير الاولاد نحطو على الحطياط حتى يصير في مجال برنو علينا ... تعليقا على الخبر ...وزارة "التربية": أرقام إضافية لاستقبال شكاوى أولياء الأمور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020