البلقاء.. العثور على جثة طفل بعد نبش الكلاب موقع دفنه في منطقة أم الدنانير "تنمية الكرك" تغيث ٣ أسر في سكن المكرمة الملكية مبادرة ارسم ابتسامة تتزور مرضى مستشفى جرش المرصد الأورومتوسطي: القمع الأمني بحق المتظاهرين تصعيد للأزمة في لبنان النواب يرفض 3 مشاريع لقوانين معدلة رئيس مجلس محافظة جرش: سنعمل على اعادة ترتيب اوراقنا بعد تخفيض موازنة "المحافظات" الضريبة تدعو لتوريد اقتطاعات الموظفين والمستخدمين شهريا مدير الامن العام يستقبل رئيس هيئة الأركان المشركة وزير المياه والري: 1,2 مليون م3 دخلت السدود لترفع التخزين الى 36% "النواب" يحيل مشروع قانون حظر الغاز من (إسرائيل) إلى الحكومة بصفة الاستعجال 194 حالة زواج و67 حالة طلاق يومياً في الأردن خلال عام 2018 العمل تعلن عن ٦٥٠ فرصة عمل في القطاع الخاص ضبط مجموعة من القطع الاثرية بحوزة ثلاثة اشخاص عرضوها للبيع بمبلغ ثمانية ملايين دينار وقفة احتجاجية أمام النواب تطالب بإسقاط “اتفاقية العار” العودات: مقترح حظر استيراد الغاز "الاسرائيلي" ملزم اذا تم اقراره

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 06/12/2019 توقيت عمان - القدس 5:32:38 PM
ملياردير صيني يطالب بتقليص سنوات التعليم لأنها مضيعة للوقت
ملياردير صيني يطالب بتقليص سنوات التعليم لأنها مضيعة للوقت

دعا الملياردير الصيني المقيم في تايلند "دانين تشيرافانونت" لأن الطلاب يحتاجون سنوات أقل بكثير في المدرسة والجامعة في هذا العصر الرقمي.

ويرى تشيرافانونت أن الطلاب يضيعون الوقت الذي يجب استثماره في اكتساب خبرة حقيقية، حتى يتمكنوا من صقل مهاراتهم ومواكبة وتيرة التطور التكنولوجي.

وفي مقابلة مع صحيفة "بانكوك بوست" التايلاندية في باريس، حيث تمت دعوة دانين، رئيس أكبر شركة خاصة في تايلاند "مجموعة تشاروين بوكفاند"، للتحدث في منتدى التعليم العالمي، قال إن الوقت الذي يقضيه الطلاب في المدرسة والجامعة يجب تقليله، وأوضح أن الطلاب يجب أن يكونوا قادرين على التخرج من الجامعة والدخول إلى سوق العمل في سن 18، وفي الأحوال العادية.

ملياردير صيني يدعو للاستعداد لحرب تجارية طويلة الأمد مع الولايات المتحدة
وقال دانين: "في رأيي، يجب تخفيض عدد السنوات التي يقضيها الطلاب في المدارس الابتدائية من ست إلى أربع سنوات، في حين لا ينبغي قضاء أكثر من عامين في المستويات الأعلى حتى يتمكن الطلاب من التخرج وبدء العمل عند الوصول إلى سن 18 عاماً".

وأوضح دانين أنه في الوقت الحاضر، لا يحتاج الطلاب إلى تعلم الحقائق بالحفظ، لأن لديهم جميع المعلومات في متناول أيديهم عبر الإنترنت.

وقال دانين: "لذلك، لا يوجد سبب لمواصلة استخدام نفس الأساليب القديمة التي تستخدمها معظم المدارس والجامعات".

ويعد الملياردير الصيني دانين تشيرافانونت أغنى رجل في تايلند حاليا، حيث تقدر ثروته ب 17.7 مليار دولار، وفق الصحيفة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, December 06, 2019 - 5:32:38 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018