القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 05/12/2019 توقيت عمان - القدس 12:07:20 AM
زيدان يصر على التعاقد مع بول بوجبا
زيدان يصر على التعاقد مع بول بوجبا

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي يصر على التعاقد مع مواطنه بول بوجبا نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يعتبره القطعة الناقصة في تشكيلة المرينجي الحالية.
وارتبط اسم بول بوجبا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد بالصيف الماضي، وحاول المرينجي تنفيذ طلب زيدان بالتعاقد مع بوجبا، ولكن انتهى به المطاف بالاستمرار مع الشياطين الحمر.
زيدان يؤكد في كل مرة رغبته في الشديدة في ضم بوجبا، بالرغم من تحسن أداء ريال مدريد هذا الموسم خاصةً في خط الوسط بعد تألق الأوروجواني فيدي فالفيردي، ولكن يبدو بأنه يصر على الظفر بخدمات النجم الفرنسي.
وأشارت الصحيفة أن طلب زيدان الوحيد الآن هو التعاقد مع بول بوجبا الذي يتواصل معه باستمرار، حيث قابله في مدينة دبي الإماراتية شهر أكتوبر الماضي، واللاعب يحاول بشتى الطرق إقناع إدارة اليونايتد بالسماح له بالرحيل.
وأوضحت ماركا بأن هناك شكوك حول حقيقة إصابة بول بوجبا حالياً، حيث ذكر الصحفي باكو جونزاليز بالمحطة الإذاعية كادينا كوبي ذلك كإشارة لاستمراره في الضغط على مسؤولي اليونايتد كي يوافقوا على بيعه.

الحقيقة الدولية - وكالات





Thursday, December 05, 2019 - 12:07:20 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018