فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/12/2019 توقيت عمان - القدس 12:06:39 AM
كابوس نيمار يتكرر مع نجم باريس سان جيرمان
كابوس نيمار يتكرر مع نجم باريس سان جيرمان


أصبحت الإصابات المتكررة، بمثابة كابوس يُلاحق نجوم باريس سان جيرمان، فبعدما غاب نيمار دا سيلفا عن جل مباريات الفريق هذا الموسم، جاء الدور على لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي.
وكان فيراتي قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل خلال شهر أبريل الماضي، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة خلال معسكر منتخب بلاده بداية نوفمبر الماضي ما أبعده عن آخر مباراتين لإيطاليا في تصفيات كأس أوروبا الفين وعشرين.
وبحسب توماس توخيل، مدرب الفريق الباريسي، فإن ماركو فيراتي، سيغيب اليوم عن مباراة نانت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي بسبب الإصابة، وأشار الألماني في السياق نفسه، إلى أن أندير هيريرا سيغيب أيضاً.
وتعرض فيراتي للإصابة خلال تدريبات فريقه نهاية الأسبوع الماضي قبيل التحضير لمباراة موناكو التي تم تأجيلها الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية.
على خلاف ذلك، أكد توماس توخيل جاهزية لاعبي خط الهجوم لخوض المباراة، لاسيما كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

الحقيقة الدولية - وكالات



Thursday, December 5, 2019 - 12:06:39 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023