فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/12/2019 توقيت عمان - القدس 8:46:29 AM
صحيفة مدريدية ترصد حيلة مبابي الجديدة للتقرب من الريال وجمهوره
صحيفة مدريدية ترصد حيلة مبابي الجديدة للتقرب من الريال وجمهوره

رصدت إحدى الصحف المقربة جدا من ريال مدريد جُل تحركات وردود أفعال النجم الفرنسي كيليان مبابي أثناء حضوره في حفل جائزة “الكرة الذهبية”، التي تّوج بها برغوث برشلونة ليونيل ميسي، مساء أمس الإثنين، للمرة السادسة في تاريخه.

 

ونشرت صحيفة “آس” تقريرًا مطولا عما وصفته “إشارات مبابي الجديدة” لمغازلة ريال مدريد، وذلك لاهتمامه بلاعبي ريال مدريد الذين حضروا الحفل، بتبادل “السيلفي” والضحكات معهم، وبالأخص البرازيلي اليافع فينيسيوس جونيور، الذي قضى معه أغلب وقته في الحفل.

 

وأشار التقرير إلى أن صاحب الـ21 عاما تعمد المبالغة في الظهور مع لاعبي النادي الميرينغي، ليُبقي على حالة الود مع النادي وجمهوره، إلى أن يحين موعد فتح ملف نقله من “حديقة الأمراء” إلى “السانتياغو” عاجلا أو آجلا، كما فعل في صدام دوري الأبطال الأخير، بمبادلة جمهور الملكي التصفيق بعد التعادل بهدفين للكل منتصف الأسبوع الماضي.

 

وفي الختام، أكدت الصحيفة أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو، عاد هذا الأسبوع لفتح ملف تجديد بطل العالم، إلا أنه لم يجد الاستجابة من قبل مبابي الأب، لنفس الحجة المتكررة، بأن نجله لا يفكر في الوقت الراهن سوى في تطوير وتحسين مستواه للمساهمة في تحقيق أهداف النادي في نهاية الموسم.

 

وتأتي هذه المزاعم بالتزامن مع الشائعات المتداولة عن تغير خطة فلورنتينو بيريز لشراء مبابي، بالتأكيد أنه قرر بدء المفاوضات مع نظيره القطري ناصر الخليفي الصيف القادم بدلاً من الانتظار لمنتصف عام 2021، لاعتقاد ويقين رجل الأعمال الإسباني أن الفريق ما زال بحاجة لغالاكتيكوس حقيقي يملك من الجودة ما يكفي لمساعدة زيدان ورجاله على استعادة الألقاب الكبرى، خصوصا اللقب المفضل دوري أبطال أوروبا.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, December 4, 2019 - 8:46:29 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023