أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/12/2019 توقيت عمان - القدس 8:43:03 AM
سيارات رملية تأخذ مكان القصور في ميامي بيتش
سيارات رملية تأخذ مكان القصور في ميامي بيتش

تقبع أكثر من 60 منحوتة رملية على شكل سيارة تحت أشعة الشمس الحارقة فوق ميامي بيتش في عمل فني سيكون جزءا من معرض “آرت بازل” بهدف رفع الوعي بظاهرة التغير المناخي.

 

وأثارت هذه السيارات الرملية التي تشكل ما يشبه ازدحاما مروريا على الشاطئ الشهير إعجاب الزوار الذين كانوا يلتقطون صور “سيلفي” أمام هذا العمل المعنون “أوردر أوف إمبورتانس” الذي نفذه النحات الأرجنتيني لياندرو إيرليتش البالغ من العمر 46 عاما.

 

وصرح إيرليتش الصحافيين الاثنين أن هذا العمل هو انعكاس للأزمة التي يواجهها العالم بسبب تغير المناخ و”مسؤوليتنا في الأحداث التي بدأت تؤثر على الكوكب وضلوعنا فيها”.

 

وأوضح أن العنوان “يتعلق بفهمنا ما هي الأولويات الآن والتفكير في مستقبلنا”.

 

وكان الفنان يتنقل بين السيارات الرملية  برفقة رئيس بلدية ميامي بيتش دان غيلبر الذي هنأ إيرليتش على التقاط مشهد الطبيعة المتناقضة لميامي بيتش التي بنيت على جزيرة حاجزة هشة وتواجه الكثير من التحديات من تغير المناخ لكنها تعتمد على السياحة.

 

وقال غيلبر “إنه أمر مذهل أن يتمكن شخص ما من خلق مزيج من هذه الأمور، البيئة والتوسع الحضري والأنظمة البيئية، ويتيح للأشخاص السير إلى جوارها والتفكير فيها كل بطريقته”.

 

وإيرليتش المولود في بوينوس أيرس معروف بأعماله التي تتميز بالخداع البصري.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, December 4, 2019 - 8:43:03 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023