حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/12/2019 توقيت عمان - القدس 4:31:25 PM
ترامب: ليس هناك موعد نهائي لاتفاق تجاري مع الصين وقد يكون بعد انتخابات 2020
ترامب: ليس هناك موعد نهائي لاتفاق تجاري مع الصين وقد يكون بعد انتخابات 2020

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه ليس لديه موعد نهائي للتوصل إلى اتفاق تجارة مع الصين، وقد يكون من الأفضل الانتظار لما بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر 2020.

 

وقال ترامب للصحفيين في لندن خلال اجتماعه مع الأمين العام لحلف شمال الأطلسي بالعاصمة البريطانية لندن: "ليس لدي موعد نهائي.. أفكر ببعض الطرق، وأرى أنه من الأفضل الانتظار مع الصين لما بعد الانتخابات".

 

وأضاف ترامب: "الصين تريد إبرام اتفاق الآن، وسنرى ما إذا كان سير الاتفاق صحيحا أم لا.. يجب أن يكون صحيحا".

 

وكانت الولايات المتحدة تخطط، منذ 15 أكتوبر، لفرض رسوم جمركية على بضائع صينية بقيمة 250 مليار دولار، ورفع نسبة هذه الرسوم من 25% الحالية حتى 30%. لكن واشنطن وبكين أبرمتا لاحقا اتفاقا مرحليا تخلت الولايات المتحدة بموجبه عن خطتها لرفع الرسوم، مقابل زيادة مبيعات السلع الزراعية الأمريكية للصين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, December 3, 2019 - 4:31:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023