القسم : هدهد الحقيقة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 02/12/2019 توقيت عمان - القدس 1:17:02 PM
العقيد المعايطة يباشر عمله في محافظة معان
العقيد المعايطة يباشر عمله في محافظة معان

الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

باشر مدير شرطة محافظة معان العقيد عمر المعايطه عمله في مديرية شرطة محافظة معان وقد عمل المعايطه في فترات سابقة مديرا للبحث الجنائي في مديرية شرطة محافظة معان وحظي بالتقدير والاحترام نظرا لخبرته بالعمل الأمني المميز.

 

ويؤمن المعايطه بالتشاركية المبنية على الاحترام المتبادل بين رجل الأمن والمواطن لما لها من أهمية في توفير البيئة الأمنية الخالية من كل السلبيات.

 

وأكد المعايطه على الدور الفعّال لرجال الأمن في حفظ الأمن من خلال ما يقدم لهم من دعم ورعاية واهتمام من قبل القيادة الهاشمية ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود  ، مشيداً بالإنجازات والأعمال والجهود التي يقوم بها رجال الأمن العام في محافظة معان  والتي أسهمت وتسهم - بفضل الله - في  خلق بيئة أمنية مبنية على الاحترام المتبادل وعنوانها الحفاظ على امن الوطن وممتلكاته ، داعياً العون والتوفيق للجميع في تقديم كل ما فيه خير للوطن والمواطن في هذه المحافظة العزيزة على قلوبنا جميعا.

 

وتمنت فعاليات شعبية للعقيد المعايطة التوفيق في مهام عمله الجديد سائلين الله له النجاح في المهام الموكلة إليه في خدمة الوطن والمواطن في هذا الجزء العزيز من هذا الوطن .

Monday, December 02, 2019 - 1:17:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018