أزمة قطاع السيارات العاملة على خط معان /السعودية تطال أكثر من 1200 عائلة تأهيل وتجهيز الطابق الرابع باطنيه وجراحة رجال في مستشفى الامير فيصل مساجد معان تواصل استعداداتها بحملات التعقيم لإقامة صلاة الجمعة جامعة إربد الأهلية تنهي امتحاناتها النهائية في التعليم الإلكترونية بنسبة 100% "مؤسسة فلسطين الدولية" تمدد الموعد النهائي لاستلام طلبات المشاركة في جوائزها "تقنيات المياه المبتكرة".. جلسة تدريبية في مركز شباب كفر خل بلدية الزرقاء تستنفر كوادرها لتعقيم مساجد الزرقاء الشوبك.. مستثمرون في القطاع الزراعي يحتجون على منح تصاريح استيراد الكرز رئيس هيئة المديرين لجامعة الزيتونة د. علي القرم في ذمة الله وزارة التنمية تكشف عن دليل اجراءات عمل دور الحضانات العمل تنفد 221 زيارة ميدانية على المدارس الخاصة الغذاء والدواء: ضبط منشأة تصنع معقمات وشامبو أطفال بظروف تصنيعية سيئة وزارة الصحة: تسجيل 8 إصابات بفيروس كورونا اليوم و5 حالات شفاء الملك يشارك في قمة عالمية للقاحات نظّمتها المملكة المتحدة الحموري: اعادة نشر اعلانات اجتماعات الهيئات العامة في الصحف الورقية

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 02/12/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:16 AM
في قلب كارثة أنفيلد.. نص كلمات ميسي لزملائه بين الشوطين
في قلب كارثة أنفيلد.. نص كلمات ميسي لزملائه بين الشوطين

رغم مرور أشهر عدة على "المباراة التاريخية"، لم تغب ذكرى "كارثة أنفيلد" عن أذهان عشاق كرة القدم وأنصار ليفربول وبرشلونة.
المباراة التي أقيمت في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، شهدت اكتساح "الريدز" للعملاق الكتالوني برباعية نظيفة، في نتيجة لم يتوقعها أكثر المتفائلين، بعد خسارة ليفربول ذهابا بثلاثية نظيفة.

وبعد مرور نحو 6 أشهر على تلك المباراة التي شهدها ملعب "أنفيلد"، لا تزال أصداؤها تتردد على صعيد الكرة العالمية، وآخر ما صدر عنها تفاصيل نشرها موقع صحيفة "آس" الإسبانية عما دار داخل غرفة ملابس برشلونة بين شوطي المواجهة.

ونشرت الصحيفة، نقلا عن فيلم وثائقي عن النادي الكتالوني، حديث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للاعبي برشلونة بين شوطي المباراة، وحينها كانت النتيجة 1-0 لأصحاب الأرض.

ويبدو أن ميسي لم ينس ما جرى لبرشلونة من روما في ربع نهائي بطولة الموسم السابق 2017-2018، حين فاز برشلونة ذهابا بنتيجة 4-1، وخسر إيابا صفر-3 ليخرج من البطولة.

وبين الشوطين في ملعب "أنفيلد" وبينما فريقه خاسرا بهدف، راح ميسي يحذر زملاءه من تكرار ما جرى في روما قائلا قائلاً: "نتذكر أن ما حدث في روما كان خطئنا وليس خطأ أي شخص آخر".

وأظهر الفيلم الوثائقي تشجيع ميسي المستميت لزملائه قبل خوض الشوط الثاني الذي شهد 3 أهداف أخرى هزت مرمى "البارسا".

وقال البرغوث الأرجنتيني: "لا يجب التفريط في هذه الفرصة، علينا إثبات وجودنا هنا، هيا نخرج بقوة"، في إشارة منه لعدم الرغبة في خسارة حلم التأهل لنهائي تشامبيونزليغ، لا سيما أنه حقق نتيجة رائعة في ملعب "كامب نو".

وحسب "آس" استمر ميسي في التأكيد على التحذير من تكرار ما حدث في روما قائلاً: "لا يجب حدوث نفس الأمر، هذا كان خطئنا".
 
واختتم ميسي حديثه للاعبين، قائلاً: "لا يجب التراجع للخلف، علينا إظهار القوة.. هيا"، ولكن دون جدوى إذ انهار فريقه تماما في الشوط الثاني.

يشار إلى أن مجلة "فرانس فوتبول" المتخصصة بكرة القدم كشفت أيضا، قبل أيام، عن حوار مثير دار بين ميسي ونجم باريس سان جرمان، البرازيلي نيمار، عبر تطبيق "واتساب"، بعد هزيمة برشلونة "المذلة" في المباراة ذاتها.

ووفقا للمجلة ذائعة الصيت، لجأ ميسي لزميله السابق في برشلونة، نيمار، بعد الخسارة القاسية والخروج بطريقة مفاجئة من نصف النهائي.            

وأرسل ميسي رسالة نصية لنيمار قال فيها: "سنحرز دوري أبطال أوروبا فقط إذا كنا معا. أريدك أن تعود. بعد عامين سأترك النادي وستأخذ أنت مكاني بعدها"، حسب "فرانس فوتبول".

وكشفت الرسالة النصية على "واتساب" معلومات مثيرة، وهي رغبة ميسي "اليائسة" لعودة نيمار لبرشلونة، وكذلك خطة ميسي بترك برشلونة في 2021.


الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, December 02, 2019 - 12:05:16 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
كورونا
يوم بالأسبوع متل الصلاة ... تعليقا على الخبر ...السماح لصالات المطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران
مكاسب شركات التأمين
في طول فترة الحظر كثير من المركبات لم تكن تتحرك او تتنقل و ما زالت الكثير منها كذلك ، وشركات التأمين كانت مكاسبها كبيرة من اثمان تامين الالزامي او شامل و دون تدخل من الحكومة برد اية اموال للمواطنين من هذة الشركات. ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
الف الف الف مبروووك المنصب يا انور بيك الطراونة ... تعليقا على الخبر ...العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020