بوتين يعيد تعيين ميشوستين رئيسًا للوزراء في روسيا بقيمة 400 مليون دولار.. واشنطن تعتزم الإعلان عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا روسيا تبدأ هجوما بريا في خاركيف.. وزيلينسكي يعلق الهند تسحب آخر جنودها المتمركزين فى جزر المالديف أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعلن وقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن 4 سنوات ممثل (إسرائيل) لدى الأمم المتحدة يمزق الميثاق الأممي أمام الجمعية العامة.. فيديو وزير الخارجية: (إسرائيل) أصبحت دولة منبوذة وزيرة التنمية ترعى حلقة نقاشية حول عوائق توظيف المرأة وريادة الأعمال إنطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن الثامن في حدائق الحسين غزة.. 39 شهيدا في 6 مجازر ارتكبها الاحتلال خلال الـ24 ساعة الماضية الأردن يرحب بقرار للجمعية العامة يدعم طلب عضوية فلسطين بالأمم المتحدة الأمم المتحدة تتبنى قرارا يدعم طلب العضوية الكاملة لفلسطين "مفارقة السمنة".. هل يمكن للسمنة أن تكون عاملا وقائيا من الخرف؟ لتعويض توني كروس.. ريال يراقب "قنبلة البوندسليغا" لتجنب أخطاء كورونا.. مساع لصياغة "معاهدة الجائحة"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/11/2019 توقيت عمان - القدس 11:45:20 PM
الناصر: لا تجاوزات في تعيينات "الخدمة المدنية".. وملاحظات كثيرة على "الفئة الثالثة".. فيديو
الناصر: لا تجاوزات في تعيينات "الخدمة المدنية".. وملاحظات كثيرة على "الفئة الثالثة".. فيديو

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

قال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر إن التعديلات الجديدة على نظام الخدمة المدنية تأتي انسجاماً مع التغييرات والتطورات التي تسهدها المرحلة الحالية.

 

وأكد في حديثه لبرنامج "لقاء خاص" مساء الخميس، عدم وجود سلطة لأية جهة على ديوان الخدمة المدنية، نافيا وجود تجاوزات في التعيينات.

 

وشدد على أنه لم يثبت وجود أية تجاوزات في قضية تعيين أشقاء النواب التي أثارت الرأي العام المحلي.

 

وأضاف: "لا يتم تعيين أسماء على حساب أسماء أخرى في ديوان الخدمة، ونقطع الطريق على الوساطات".

 

وأوضح أن ديوان الخدمة المدنية يتعرض لضغوطات كبيرة، لكنها لا تؤثر على نزاهة وشفافية الديوان: "نستمع للضغوطات لكننا لا نتجاوز حقوق المواطنين ولا نرضخ لها".

 

وبين أن عدد الطلبات المقدمة لديوان الخدمة المدنية حتى اللحظة بلغت 390 ألف طلب، وسيتوقف تقديم الطلبات لهذا العام مع نهاية الشهر الحالي.

 

وكشف الناصر عن ملاحظات كثيرة تتعلق بتعيين الفئة الثالثة، إذ تم تعديل النظام المتعلق بهذه الفئة لتجاوز الإشكاليات القائمة المتعلقة بالخبرة.

 

وبيّنَ الناصر أن الديوان "باشر في إعداد نظام خدمة مدنية جديد يهدف إلى تنظيم سوية الأداء وتحسين المستوى المعيشي للموظفين".

 

Thursday, November 28, 2019 - 11:45:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023